تصفح المجلة الشهرية اخر تحديث للمجلة في : 3:15 pm GMT | Wednesday 11th of September 2015 06

تصدر عن مجموعة المال والاعمال | مدينة دبي للاعلام | العدد : 306

أرشيف عام لباب
«اتصالات» تقدم إصداراً خاصاً من «بلاك بيري Q10»
الاتصالات السعودية تقدم حصرياً Motorola XOOM™3G بنظام Android™
تاغ هيوير Tag Heuer تحتفل بمرور 150 عاماً
مجموعة هواتف Versace Unique... بالجلد الفاخر
«كيوتل» تطلق جيل الخدمات الهاتفية عبر «IP Telephony»

نقلاً عن
نادي المال والاعمال - قطرأطلقت «كيوتل» الجيل الجديد من الخدمات الهاتفية عبر بروتوكول الإنترنت -IP Telephony- الأمر الذي يجعل من هذه الخدمة واحدة من أكثر حلول الأعمال نجاحا بين الشركات العاملة في دولة قطر في عام 2011. وتوفر حلول IP Telephony مجموعة من الخصائص المتطورة التي تتضمن البريد الصوتي والمؤتمرات الهاتفية ودفتر العناوين وإظهار هوية المتصل وتحويل المكالمات عن طريق نقل الصوت عبر الإنترنت، ما يوفر خدمة منخفضة التكلفة، يسهل التحكم بها وإدارتها دون الحاجة للاستثمار في بنية تحتية مكلفة. ووفقا لبيان صحافي، يقوم الاستثمار المستمر في بنية الشبكة التحتية بضمان جودة الصوت وتحسن سرعات نقل الصوت في دولة قطر. لذلك، فقد عمل فريق حلول الأعمال بكيوتل على تطوير منتجات خاصة يمكنها مواكبة نمو الاقتصاد القطري، ومنها بالطبع خدمة IP Telephony التي تعتبر أول خدمة اتصال مستضافة في منطقة الخليج. وتعتمد خدمة IP Telephony من كيوتل على نظام IP Centrex، بحيث لا يحتاج العملاء إلى بدالات وأنظمة PBX، وهو ما يؤدي في النهاية إلى تخفيض تكلفة التشغيل.
لقد طور فريق حلول الأعمال بكيوتل خدمة IP Telephony، لتوفير باقات عملية من الخدمات التي ستساعد الشركات في التركيز على أنشطتها وأعمالها الأساسية، فهي واحدة في سلسلة من الخدمات التفاعلية التي صممتها كيوتل لتزويد المؤسسات والشركات في دولة قطر بالأدوات اللازمة للتحكم بشكل أكبر في عملياتهم وزيادة كفاءة الأداء ومن ثم الإنتاجية.
فقد اكتشف الكثير من العملاء أن استخدام الخدمات الهاتفية عبر بروتوكول الإنترنت يعد خطوة مهمة على طريق التقارب من خلال الشبكات، ما يمكنهم من السيطرة على تكاليف التشغيل بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى التي تنتج عن تحسين وسائل الاتصالات بالشركة وتلبية احتياجات العاملين بها. ومن المتوقع أيضا أن تتحسن مستويات الخدمة في الفترة المقبلة نتيجة مشروع تقنية كيوتل للألياف الضوئية التي تقوم الشركة بتمديدها إلى كل أنحاء دولة قطر، التي سيكون لها فوائد هائلة ستنعكس على كل قطاع الأعمال. هذا وكانت كيوتل قد قامت بالفعل بتوصيل شبكة الألياف الضوئية إلى مجموعة من كبريات الشركات في دولة قطر، وتعمل حالياً على توسيع نطاق الشبكة جغرافيا وتوصيلها إلى المنازل والشركات الصغيرة، ما يسمح بزيادة انتشار خدمات الاتصال عبر الإنترنت أيضا. وتقلل خدمة IP Telephony من المخاطر المتعلقة بالاستثمار، كما أنه يمكن الاعتماد عليها وصيانتها بالكامل عن طريق التحديثات الروتينية على الخدمة.
وخصصت كيوتل الرقم 8008000 للاتصال المجاني لتقديم كافة وسائل الدعم لعملاء كيوتل من الشركات ومساندتهم، توافقا مع الاستراتيجية التي تنتهجها الشركة، التي تهدف إلى تقديم حلول أعمال تناسب كل عميل على حده.
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

عالم الاتجاهات للدعاية والاعلان

مال واعمال ما قبل الطباغة

الكتاب السعودي

اكبر 100 شركة خليجية

افضل 10 مدن خليجية

عضوية شريحة مصدر

المجلة الشهرية
المجلة اليومية
 
كافة الحقوق محفوظة لمجلة نادي المال والاعمال النسخة الالكترونية © 2016