تصفح المجلة الشهرية اخر تحديث للمجلة في : 10:44 am GMT | Wednesday 11th of September 2015 01

تصدر عن مجموعة المال والاعمال | مدينة دبي للاعلام | العدد : 306

سوق المال اون لاين برعاية
حالة الطقس برعاية
 
المعارض العالمية برعاية
 
 
 
 
اخبار امانات افضل 10 مدن خليجية
اخبار افضل 10 مدن خليجية
دو تعقد اتفاقية تمويل بقيمة 200 مليون يورو مع نوكيا سيمنز نتووركس

نادى المال والاعمال - الامارات : أعلنت اليوم شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة "دو" أنها أبرمت اتفاقية تمويل بقيمة 200 مليون يورو مع شركة نوكيا سيمنز نتووركس (NSN)، إحدى أكبر الشركات المتخصصة في أجهزة وبرمجيات وخدمات الاتصالات في العالم.

وبموجب الاتفاقية التي تدعمها الشركة الفنلندية المتخصصة في التمويل فينفيران فإن شركة "دو" سوف تحصل على تمويل قدره 200 مليون يورو عن طريق بنك نورديا لشراء معدات من شركة (NSN)، و تماشياً مع جهود "دو" المتواصلة لرفع كفاءة الخدمة المقدمة لعملائها، فإن الاتفاقية تتضمن قيام شركة (NSN) بتوفير معدات متكاملة، وحلول شاملة تساهم في تقوية البنية التحتية لشبكة "دو" بالإضافة إلى تعزيز مواقع المحطات الرئيسية الجديدة والتقنيات المرتبطة.

وقد علق عثمان سلطان، الرئيس التنفيذي لشركة "دو" قائلاً: "إن تزايد الطلب و الحاجة الملحة في الإمارات على توفير أفضل مستوى من السعة والتغطية، يجعلنا سعداء أن نكون السباقين لتلبية احتياجات العملاء من خلال اتفاقية التوريد مع (NSN). إن المعدات الجديدة سوف تمكن "دو" من تحديث شبكة الجيل الثاني باستمرار، لنمنح عملاءنا أداءاً متميزاً."

كما صرح مسؤول التمويل المنظم بشركة (NSN) في الشرق الأوسط وأفريقيا- كيفين ريزترك- قائلاً: ”باعتبارنا الشريك الاستراتيجي لدو، فإننا نت فهم أهمية توفير حلول التمويل المناسبة لدعم خطط التنمية المستقبلية للشركة. “

وأضاف ريزترك: "إن اتفاقية التمويل طويل الأجل من بنك نورديا بدعم من فينفيرا، تتوافق مع احتياجات "دو" لتوسيع نطاق شبكتها، ونحن سعداء بالتعاون مع جميع الأطراف لتوفير مثل هذه الحلول المثالية."

وجدير بالذكر أن شركة (NSN) هي التي تتولى توريد معظم معدات الاتصالات لشركة "دو" لشبكة الجيل الثاني وجميع الأعمال المتعلقة بمقاسم الربط.

ومن جانبه أضاف عثمان سلطان: "إننا في "دو" نكرس جهودنا لتحسين قدرات شبكتنا من خلال استراتيجية قوية، تتضمن توسيع البنية التحتية للإنترنت السريع، ورفع كفاءة تغطية الهاتف المتحرك. إن الشراكة مع (NSN) سوف تسهم كثيرًا في تحقيق نمو بعيد المدى، و الذي يتضمن تحقيق كفاءة عالية لإرضاء العملاء."

 
 
 

عالم الاتجاهات للدعاية والاعلان

مال واعمال ما قبل الطباغة

الكتاب السعودي

اكبر 100 شركة خليجية

افضل 10 مدن خليجية

عضوية شريحة مصدر

المجلة الشهرية
المجلة اليومية
 
كافة الحقوق محفوظة لمجلة نادي المال والاعمال النسخة الالكترونية © 2016