تصفح المجلة الشهرية اخر تحديث للمجلة في : 3:24 pm GMT | Wednesday 11th of September 2015 06

تصدر عن مجموعة المال والاعمال | مدينة دبي للاعلام | العدد : 306

أرشيف عام لباب
الاولمبي الآسيوي يتعهد بتأهيل المنشآت اليابانية
منظمو أولمبياد لندن يشجعون الإمارات على الترشح
شيكاغو بولز يتابع عروضه ونتائجه الجيدة
ريال يلحق ببرشلونة في صدارة دوري السلة
الدوري الاميركي للمحترفين-بلاي اوف: بوسطن يحرج أورلاندو مرة ثالثة ويقترب من النهائي

نقلا عن 
نادى المال والاعمال - نيويورك - الرياضه:
بات تأهل بوسطن سلتيكس الى الدور النهائي من دوري كرة السلة الاميركي للمحترفين مسألة وقت بعد تحقيقه فوزه الثالث على التوالي على أورلاندو ماجيك 94-71 في نهائي المنطقة الشرقية السبت.
وتقدم بوسطن حامل لقب 2008 خصمه بنتيجة 3-صفر وأصبح على بعد مباراة واحدة من أصل أربع محتملة ليتأهل الى النهائي، ويقابل الفائز من مواجهة لوس انجليس ليكرز حامل اللقب وفينيكس صنز حيث يتقدم الاول 2-صفر.
على ملعب "تي دي غاردن" في بوسطن وأمام 624ر18 متفرجا، برز كالعادة في صفوف الفريق اللأخضر موزعه راجون روندو مع 11 نقطة، 12 تمريرة حاسمة و4 سرقات، وأضاف البديل غلن ديفيس 17 نقطة، بول بيرس 15 نقطة و9 متابعات وراي ألن 14 نقطة.
وقال روندو: "نملك الكثير من الأسلحة ونؤمن بقدراتنا. لم نحصل على أي شيء بعد. نريد اللقب ولا نزال متعطشين للفوز".
وسيكون متاحا لبوسطن الباحث عن لقبه الثامن عشر في الدوري، والذي حقق فوزه السادس على التوالي في البلاي أوف ان ينهي السلسلة على أرضه الاثنين بحال حقق فوزه الرابع من أصل سبع مباريات ممكنة.
واعتبر مدرب بوسطن دوك ريفرز انه "من الصعب ان نخسر عندما نلعب بهذا التركيز وبطاقة مماثلة. أورلاندو فريق جيد في انهاء المباريات. يتطلب الأمر مجهودا كبيرا لايقافهم".
من جهته، رأى مدرب أورلاندو جيف فان غاندي: "انهم فريق رائع يلعب بشكل جيد. تمرير الكرة لديهم في البلاي أوف كان خارقا. عدد الأسلحة التي يمتلكونها يصعب عليك مراقبتهم".
وسجل لاعبو اورلاندو 4 محاولات من أصل 17 في الربع الأول فتقدم بوسطن 27-12، وحافظ على تقدمه المريح في الربعين الثاني والثالث قبل ان يحسم المواجهة بفارق 23 نقطة.
واكتفى عملاق أورلاندو دوايت هاورد بتسجيل سبع نقاط وسبع متابعات، بعد تحقيقه 30 نقطة في المباراة الثانية. كذلك عانى راشارد لويس مسجلا 4 نقاط فقط، في حين سجل كل من فنس كارتر وجامير نلسون 15 نقطة للخاسر والبديل الفرنسي ميكايل بييتروس 12 نقطة.
وقال فان غاندي: "اعتقد انه في مباراة الاثنين يجب ان نبحث عن روح الفريق. أسهل شيء سيكون القاء التهم والهروب، لكن الناس الأقوياء ذهنيا يقولون +لا، أنا جزء من كل هذا وسننهض سويا. سننهض معا+".
يذكر انه في تاريخ الدوري، لم يخسر اي فريق سلسلة من سبع مباريات بعد تقدمه 3-صفر على خصمه.
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

عالم الاتجاهات للدعاية والاعلان

مال واعمال ما قبل الطباغة

الكتاب السعودي

اكبر 100 شركة خليجية

افضل 10 مدن خليجية

عضوية شريحة مصدر

المجلة الشهرية
المجلة اليومية
 
كافة الحقوق محفوظة لمجلة نادي المال والاعمال النسخة الالكترونية © 2016