تصفح المجلة الشهرية اخر تحديث للمجلة في : 3:26 pm GMT | Wednesday 11th of September 2015 06

تصدر عن مجموعة المال والاعمال | مدينة دبي للاعلام | العدد : 306

أرشيف عام لباب
بركان فلاتة يتفجر في مرمى الشباب
مدرب برشلونة: لن نتعاقد مع مدافع جديد هذا الصيف
الديون تثير القلق في الاتحاد.. واللاعبون يرفضون جدولة مستحقاتهم
الإصابة تبعد الدوسري عن مواجهة السعودية أمام أستراليا
كرواتيا تصعق تشيكيا برباعية

نقلاً عن
نادي المال والاعمال - بولا
:  فازت كرواتيا على تشيكيا 4-2 مساء اليوم الأربعاء في بولا في مباراة دولية ودّية ضمن استعدادات المنتخب اليوناني لتصفيات كأس الأمم الأوروبية القادمة (يورو 2012) التي تستضيفها أوكرانيا بالتنظيم المشترك مع بولندا.

وتقدمت كرواتيا بهدفين سريعين عبر البرازيلي الأصل مهاجم آرسنال الإنكليزي السابق وشاختار دانييتسك الأوكراني حالياً إدواردو دا سيلفا (10) ومهاجم بلاكبيرن روفرز الإنكليزي نيكولا كالينيتش (13)، وردت تشيكيا بهدفين قبل نهاية الشوط الأول مدركة التعادل عبر لاعب وسط بشيكتاش التركي توماس سيفوك (20) وصانع العاب آرسنال توماس روزيتسكي (45).

ومنح كالينيتش التقدم مجدداً لكرواتيا بتسجيله هدفه الشخصي الثاني والثالث لمنتخب بلاده قي الدقيقة 61، وطمأن مهاجم كايزرسلاوترن الألماني إيفو إيليسيفيتش أنصار أصحاب الأرض بتسجيله الهدف الرابع في الدقيقة 75.

وفازت اليونان على كندا 1-صفر، في لاريسا. سجل يانيس فيتفاتسيديس هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 63.

في مدينة ليماسول القبرصية خسرت أرمينيا أمام جورجيا 1-2. سجل إدغار مانوشاريان (62) هدف أرمينيا، وألكسندر لاشفيلي (22) ودافيد سيرادزه (34) الهدفين.

وفي بيليك التركية تعادلت بيلاروسيا مع كازاخستان 1-1. سجل فياتشيسلاف غليب (63 من ركلة جزاء) هدف بيلاروسيا، وسيرغي أوستابنكو (90) هدف كازاخستان.

وتغلبت مولدوفا على أندورا 2-1 في مدينة لاغوس النيجيرية. انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، ثم تقدم منتخب أندورا بهدف سجله خوسيه مانويل إيالا في الدقيقة 52.

وبعدها، حسم منتخب مولدوفا المباراة لصالحه بهدفين سجلهما سيرغي غيورغيف وإيغور بوجاييف في الدقيقتين 66 و90 ، وجاء هدف بوجاييف من ضربة جزاء.

وعلى إستاد محمد الحمد في نادي القادسية وضمن استعداد الكويت لتصفيات كأس العالم 2014 في البرازيل واليابان لتصفيات أولمبياد لندن 2012، وفاز بطل الخليج على المنتخب الياباني الأولمبي بثلاثة أهداف نظيفة.

وافتتح خالد عجب التسجيل في الدقيقة (42)، وأضاف علي اشكناني الهدف الثاني (54)، وتوّج سعود المجمد تقدم الكويت بتسجيله الهدف الثالث(78).

وفازت إيران على روسيا 1-صفر في مباراة التي أقيمت على إستاد مدينة زايد الرياضية في أبو ظبي. سجل محمد خالاتباري هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 90 قبل أن يغادر الملعب مطروداً.

وتابع المباراة من المدرجات البرتغالي كارلوس كيروش المرشح لتدريب منتخب إيران بديلاً لافشين قطبي الذي يشرف حالياً على بولسه شيميزو الياباني.

وفازت لاتفيا على بوليفيا 2-1، في مدينة أنطاليا التركية. سجل ماريس فيرباكوفسكيس (42) وألكسندرس كاونا (49) هدفي لاتفيا، وخواس كارلوس أرسي (57 من ركلة جزاء) هدف بوليفيا.

فازت تنزانيا على فلسطين 1-صفر في المباراة التي أقيمت في دار السلام. سجل مريسهو مغاسا هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 63.

وخسرت مقدونيا أمام الكاميرون صفر-1، في سكوبيي. سجل ماتيو مبوتا هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 75.

وتغلبت المجر على أذربيجان 2-صفر في المباراة التي أقيمت في دبي. وسجل غيرغلي رودولف (37) وتاماس هاينال (80) الهدفين.

وسقطت سوازيلاند أمام زامبيا صفر-4 في المباراة التي أقيمت في مانزيني. سجل جيمس تشامانغا (15) وكولينز مبيسوما (48) وإسحاق تشانسا (56) وكلايفورد مولينغا (90+4) الأهداف.

وتعادل منتخبا تركيا وكوريا الجنوبية صفر-صفر في طرابزون.

وفازت ليبيا على بنين 3-2 في المباراة التي أقيمت في طرابلس. سجل احمد الزوي (4) وعبدالله الشريف (16) واحمد سعد (35) أهداف ليبيا، ونوهوم كوبينا (32) ورزاق أوموتويوسي (70) هدفي بنين.

وتغلبت السنغال على غينيا بيساو 3-صفر في المباراة التي أقيمت في دكار. سجل بابيس ديمبا سيسيه (20) وسامبا الماني ساو (60) وديميه ندياي (85) الأهداف.

وسقطت إسرائيل أمام صربيا صفر-2 في تل أبيب. سجل زوران توسيتش (23) وفيسيليكو تريفونوفيتش (77) الهدفين.

وفازت نيجيريا على سيراليون 2-1 في لاغوس. سجل تاي تايوو (15 من ركلة جزاء) وايكيغو ايهيوسن (45) هدفي نيجيريا، ومحمد بانغورا (89) هدف سيراليون.

وتغلبت جنوب أفريقيا على كينيا 2-صفر في المباراة التي أقيمت في راستنبورغ. سجل دافيدي سوما (2) وستيفن بينار (45) الهدفين.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

عالم الاتجاهات للدعاية والاعلان

مال واعمال ما قبل الطباغة

الكتاب السعودي

اكبر 100 شركة خليجية

افضل 10 مدن خليجية

عضوية شريحة مصدر

المجلة الشهرية
المجلة اليومية
 
كافة الحقوق محفوظة لمجلة نادي المال والاعمال النسخة الالكترونية © 2016