تصفح المجلة الشهرية اخر تحديث للمجلة في : 3:23 pm GMT | Wednesday 11th of September 2015 06

تصدر عن مجموعة المال والاعمال | مدينة دبي للاعلام | العدد : 306

أرشيف عام لباب
العطية بطلاً لرالي الكويت الدولي
أوجييه يواصل تقدمه على لوب
لوب يحقق فوزه الخامس توالياً في رالي المكسيك
أوجييه يتصدر اليوم الأول من رالي المكسيك
فريق "يو إس إف 1" يوقف العمل في سيارته ويتمنى المشاركة بموسم 2011 لفورمولا ­1

مع تبقي أقل من أسبوعين على انطلاق موسم 2010 لبطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا ­1 ، أكد كين أندرسون رئيس فريق يو إس إف 1 أن فريقه الأمريكي أوقف العمل في سيارته ليصب تركيزه على دخول منافسات موسم 2011 من البطولة.

وصرح أندرسون لموقع " أوتوسبورت" الرياضي على الإنترنت قائلا : "تقدمنا بطلب للاتحاد الدولي لسباقات السيارات (فيا) لتأجيل مشاركتنا ببطولة العالم حتى موسم 2011 ، كان من المفترض أن يظل هذا الطلب سرا ،مما منعني من التعليق عليه ولكن يبدو أن الخبر تسرب بطريقة ما".

وأضاف: "ننتظر الرد من فيا ونعمل معهم عن كثب. ولكن في الوقت الراهن لا يوجد أي عمل أمام موظفينا.. فقد أخبرناهم بأن يوقفوا العمل في سيارتنا الحالية ،حتى نتلقى ردا".

ومن المعروف أن فريق يو إس إف 1 هو أحد الفرق الأربعة الجديدة التي من المقرر أن تشارك ببطولة العالم لسباقات فورمولا ­1 هذا الموسم ، ولكنه يواجه العديد من الصعوبات لتوفير احتياجاته المالية الضرورية ولم يعد موقفه يسمح له بالمشاركة في سباقات هذا الموسم.

وبعدما أصبح عدم مشاركة فريق يو إس إف 1 في موسم 2010 الذي تنطلق منافساته بسباق الجائزة الكبرى البحريني بصخير في 14 آذار/مارس أمرا شبه مؤكد ، لم يتخذ فيا قراره حتى الآن فيما يتعلق بمنح مكان الفريق الأمريكي بالبطولة إلى الفريق الصربي "ستيفان" أو بالاكتفاء بمشاركة 12 فريقا فقط في الموسم

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

عالم الاتجاهات للدعاية والاعلان

مال واعمال ما قبل الطباغة

الكتاب السعودي

اكبر 100 شركة خليجية

افضل 10 مدن خليجية

عضوية شريحة مصدر

المجلة الشهرية
المجلة اليومية
 
كافة الحقوق محفوظة لمجلة نادي المال والاعمال النسخة الالكترونية © 2016