تصفح المجلة الشهرية اخر تحديث للمجلة في : 3:23 pm GMT | Wednesday 11th of September 2015 06

تصدر عن مجموعة المال والاعمال | مدينة دبي للاعلام | العدد : 306

أرشيف عام لباب
بركان فلاتة يتفجر في مرمى الشباب
مدرب برشلونة: لن نتعاقد مع مدافع جديد هذا الصيف
الديون تثير القلق في الاتحاد.. واللاعبون يرفضون جدولة مستحقاتهم
الإصابة تبعد الدوسري عن مواجهة السعودية أمام أستراليا
هولندا تستقبل «الطواحين» بالورود

نقلاً عن
نادي المال والاعمال - لاهاى - الرياضه
:  وصل المنتخب الهولندي الذي هزم في المباراة النهائية لبطولة كأس العالم لكرة القدم 2010 إلى بلاده مساء أمس، ورافقت طائرته لدى دخولها المجال الجوي لهولندا طائرة عسكرية من طراز «إف 16» مطلية باللون البرتقالي. 
وعندما هبطت طائرة الفريق إلى أرض المطار، تم استقبال اللاعبين بالورود ونقلتهم حافلة إلى فندق على ساحل بحر الشمال. واستقبلت الملكة بياتريكس ورئيس الوزراء المنتهية ولايته يان بيتر بالكينيندي امس الفريق قبل إقامة ترحيب رسمي في امستردام. ويشارك مئات الآلاف من المشجعين في الاحتفالات، التي تشمل رحلة في قارب في القنوات المائية للمدينة، يعقبها حفل استقبال في ميدان المتحف بالمدينة. 

وكانت تقارير سابقة ذكرت أنه تم إلغاء الرحلة البحرية بعد خسارة الفريق الأحد بهدف مقابل لا شيء أمام اسبانيا، لكن مسؤولي المدينة قالوا أمس إنها ستتم بالتأكيد. يذكر أن الإحباط جراء خسارة الفريق في المباراة النهائية تحول إلى أعمال عنف في بعض أماكن الاحتفالات التي أقامها المشجعون في أنحاء البلاد، ما أدى إلى احتجاز عشرات الأشخاص بصورة مؤقتة.  

حصل مدرب منتخب هولندا لكرة القدم بيرت فان مارفيك وقائد الفريق خلال بطولة كأس العالم 2010 بجنوب افريقيا جيوفاني فان برونكهورست على لقب فارس امس في بداية احتفالات المنتخب البرتقالي بإحراز مركز الوصافة في مونديال جنوب افريقيا. وحصل فان مارفيك وفان برونكهورست على لقب فارس خلال استقبال رئيس الوزراء الهولندي يان بيتر بالكينيندي بمقره في لاهاي بعد يومين من هزيمة الفريق في نهائي جوهانسبرغ صفر ـ 1 أمام اسبانيا الأحد. وأكد فان مارفيك أنه «يعجز عن وصف» شعوره بعد هذا التكريم، أما فان برونكهورست الذي لعب مباراته الدولية الأخيرة مع منتخب هولندا فقد قال «مازلنا نشعر بخيبة الأمل (بعد نهائي جوهانسبرغ) ولكننا بعد وقت ما سننظر إلى هذه اللحظة بابتسامة». وأنعمت الملكة بياتريكس ملكة هولندا بلقب الفروسية على فان مارفيك وفان برونكهورست قبل أن تستقبل المنتخب الهولندي في وقت لاحق أمس في لاهاي. وتختتم احتفالات المنتخب الهولندي بجولة على القارب عبر قنوات أمستردام والتي سيعقبها حفل بمكان مفتوح يتوقع أن يحضره أعداد غفيرة من الجماهير. 

وأشاد بالكينيندي بإنجاز المنتخب الهولندي في مونديال جنوب افريقيا وأعرب عن أمله في عدم الانتظار لمدة طويلة أخرى حتى يصل منتخب البلاد إلى نهائي كأس العالم من جديد. وقال بالكينيندي، مشيرا إلى آخر نهائي كأس عالم تصل إليه بلاده في مونديال 1978 قبل نهائيات جنوب افريقيا «دعونا لا ننتظر 32 عاما اخرى للوصول إلى نهائي كأس العالم». ولم تحرز هولندا لقب بطولة كأس العالم حتى الآن بعدما خسرت نهائي بطولة 1974 أمام ألمانيا الغربية ثم نهائي 1978 أمام الأرجنتين وأخيرا نهائي 2010 أمام اسبانيا

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

عالم الاتجاهات للدعاية والاعلان

مال واعمال ما قبل الطباغة

الكتاب السعودي

اكبر 100 شركة خليجية

افضل 10 مدن خليجية

عضوية شريحة مصدر

المجلة الشهرية
المجلة اليومية
 
كافة الحقوق محفوظة لمجلة نادي المال والاعمال النسخة الالكترونية © 2016