تصفح المجلة الشهرية اخر تحديث للمجلة في : 3:24 pm GMT | Wednesday 11th of September 2015 06

تصدر عن مجموعة المال والاعمال | مدينة دبي للاعلام | العدد : 306

أرشيف عام لباب
بركان فلاتة يتفجر في مرمى الشباب
مدرب برشلونة: لن نتعاقد مع مدافع جديد هذا الصيف
الديون تثير القلق في الاتحاد.. واللاعبون يرفضون جدولة مستحقاتهم
الإصابة تبعد الدوسري عن مواجهة السعودية أمام أستراليا
ما حدث لرادوي.. فضيحة وظلم واستهداف مكشوف

نقلاً عن
نادي المال والاعمال - الرياض
: وجه رئيس نادي الهلال صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد سهام النقد اللاذعة تجاه لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم بعد قرارها بإيقاف محترف الفريق الروماني مباراتين تضاف الى قرار اللجنة الفنية بإيقافه 3 مباريات وعقد سموه مؤتمرا صحافيا مساء أمس في مقر المركز الاعلامي بالنادي تحدث فيه عن القرارات التي بدأت تنهمر على الهلال وقال: تلقينا قرار ايقاف رادوي من اللجنة الفنية ظهر امس بإيقاف اللاعب 3 مباريات وقدموا مسوغات هذا القرار واحترمنا القرار رغم اعتراضنا على تجاهل الكثير من الحالات في مباريات سابقة جرت الموسم الحالي واستغربنا ازدواجية المهام بين لجنة الانضباط واللجنة الفنية وعلى إثر ذلك أصدرنا بيانا رسميا يوضح موقفنا.

وأضاف: الغريب في الأمر ان ما يسمى لجنة الانضباط او لجنة ما يطلبه (بعض المستمعين) والتي يحتاج الى من يضبطها اصدرت قرارا اضافيا بإيقاف رادوي مباراتين اضافيتين في سابقة تحدث للمرة الاولى في الكرة السعودية بأن لجنتين تصدر قرارين بحق لاعب في حالة واحدة وهو قرار يدل ان لجنة الانضباط تحارب الهلال جهارا نهارا وعيانا بيانا، ومن خلاله انكشف زيف من يدعي ان الهلال هو الفريق المدلل كما أنه ينفي تهمة ان اللجان هلالية.

ووصف سموه قرار لجنة الانضباط بالمجحف مؤكدا ان اعتراضهم ليس على اللجنة الفنية بل على لجنة الانضباط.. وقال: لو ترك الامر لهم لأوقف رادوي 7 مباريات ثم 9 مباريات وهكذا حتى ربما يصل الأمر إلى مجلس الامن العام، وفي المجمل القرار سخيف جدا ولا أستطيع ان أحترمه اطلاقا ولن اجد عبارات لطيفة سوى تلك التي ذكرتها.

وفجر سموه مفاجأة كبيرة بكشفه ان قرار لجنة الانضباط الذي اتخذ بحق رادوي لم يعلم عنه رئيس لجنة الانضباط صلاح القثامي وقال: أتحدى أي شخص يكذبني في ذلك فالقرار اتخذ بناء على موقف احد اعضاء اللجنة وانتمائه ضد الهلال وحرر خبر القرار وقام بتوزيعه على الصحفيين والصحف قبل أن يصل لنادي الهلال بصفة رسمية، ويكفي ان اقول: إننا في الادارة الهلالية علمنا بالخبر عن طريق الاعلام مما يدل ان القرار اتخذ بشكل انفرادي واجتهادي فيه استقصاد واضح وسافر للهلال بمحاربته وهو امر غير مقبول ومرفوض تماما. ومن مسؤوليتي كرئيس نادي اقود ناديا لديه جماهيرية واسعة ان نوضح الموقف وندافع عن حقوق الفريق بشتى الطرق.

وأشار سموه الى انهم سيلجأون إلى الطرق القانونية من خلال تقديم الاستئناف للجهات القانونية في اتحاد كرة القدم لرفع الظلم الذي تعرض له الهلال والفضيحة التي تمت امس، وأقولها وأدرك ما أعنيه بأن الهلال تعرض لفضيحة بكل المقاييس.

ونوه سموه الى أن خلال لقائه بالرئيس العام لرعاية الشباب الامير نواف بن فيصل قبل أسابيع تحدث سمو الامير نواف عن مستقبل الكرة السعودية وعزمه على تطويرها ولعل خطوته - والحديث لرئيس الهلال - بمنح اللجان الصلاحيات باتخاذ القرارات دون الرجوع له أمر احترافي ومعمول به في كل انحاء العالم، ولكن المفترض ان تصدر العقوبة من لجنة واحدة او يتم تخصيص لجنة واحدة لإصدار العقوبات.. اما ماحدث امس بشأن ايقاف رادوي امر كوارثي بمعنى الكلمة ويكشف استهداف لجنة الانضباط للهلال واتخاذها للقرارات بناء على انتماءات، ويكفي ان رئيس اللجنة لايعلم عن القرار اطلاقا مما يعني وجود شخص يسعى لمحاربة الهلال داخل لجنة الانضباط وهو خلف كل ماجرى ونحن على استعداد لكشف الحقائق ولكن سنؤجل ذلك ولكل حادث حديث.

ودعا سموه الى التحقيق في امر قرار لجنة الانضباط مطالبا كل من يهمه الكرة السعودية بإيقاف المهازل التي تصدر من لجنة الانضباط والقضاء على الفضيحة التي تمثلت في اصدار عقوبتين من لجنتين على لاعب واحد في حالة واحدة وقال: بلغ السيل الزبى ومن سيعود الى مباريات الفريق الهلالي التي سيتوقف عنها رادوي بعد ال3 مباريات التي سيغيب عنها بقرار اللجنة الفنية سيدرك جيدا ان القرار فيه من البراءة الشيء الكثير، فالظلم أرفضه تماما على كل الأندية وليس الهلال فقط.

وكشف سموه ان رادوي تحدث للإدارة الهلالية وتحديدا لعضو مجلس الإدارة أحمد محجوب بأنه تعرض لضرب قوي ومخاشنات عنيفة في الكثير من مباريات الموسم الجاري مما دعاه إلى ردة الفعل في لقاء الوحدة وهو في النهاية ليس مبررا لما قام به رادوي ولكن ان تصل المرحلة إلى تسابق اللجان لمعاقبة اللاعب فهو أمر غير طبيعي ويدعونا لأن نطالب باسترداد حقوقنا لرفع الظلم الذي تعرض له الهلال. 
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

عالم الاتجاهات للدعاية والاعلان

مال واعمال ما قبل الطباغة

الكتاب السعودي

اكبر 100 شركة خليجية

افضل 10 مدن خليجية

عضوية شريحة مصدر

المجلة الشهرية
المجلة اليومية
 
كافة الحقوق محفوظة لمجلة نادي المال والاعمال النسخة الالكترونية © 2016