تصفح المجلة الشهرية اخر تحديث للمجلة في : 3:27 pm GMT | Wednesday 11th of September 2015 06

تصدر عن مجموعة المال والاعمال | مدينة دبي للاعلام | العدد : 306

أرشيف عام لباب
بولندا تصعد إلى ثاني أدوار مونديال اليد
الفوز الأول للجزائر في مونديال اليد
قطر تفوز بشرف تنظيم مونديال 2015 لليد
فرنسا تحرز بطولة العالم في كرة اليد
الطائر العرباوي يواجه التايلاندي اليوم في البطولة الآسيوية بالصين

نقلا عن 
نادى المال والاعمال - الدوحه - الرياضه:
خسر الطائر العرباوي أمس أمام بيكان الإيراني حامل اللقب الآسيوي 1 /3بنتائج أشواط 25/ 21و22/ 25و19/ 25و21/ 25وذلك في المباراة التي جمعت بينهما أمس ضمن منافسات البطولة الآسيوية بالصين.
وقدم العربي عرضا جيدا رغم خسارته فقد كان الأفضل في الشوط الأول وحسمه 25 / 21 وظل الأفضل طوال الشوط الثاني الذي تقدم في أغلب فتراته ولكن الأخطاء الفردية وتراجع تكيز اللاعبين أهدت الفوز بالشوط لبيكان ليتعادل 1 / 1 وبعدها ظل بيكان الأفضل بعد أن نجح في خطف الشوط الثاني وخاصة أن لاعبي العربي تأثروا بضياع الشوط ليحسم بيكان الشوطين الثالث والرابع ليحتفظ بصدارة المجموعة فيما تراجع العربي للمركز الثاني.
ويواجه العربي اليوم بطل تايلاند في مواجهة صعبة وسيكون العربي مطالبا بالفوز ليحتفظ بالمركز الثاني ويواجه في دور الثمانية ثالث المجموعة الثانية وحتى لا يصعب علي نفسة المهمة.
وقال محمد جاسم الكواري رئيس البعثة العرباوية في اتصال مع عبد الله الهتمي رئيس الجهاز أن فريق الأحلام قدم عرضا جيدا أمام بيكان الإيراني بطل آسيا وكان بإمكانه أن يحقق الفوز لولا تأثر اللاعبين نفسيا بعد خسارة الشوط الثاني ولكن اللاعبون لم يقصروا ونأمل أن يوفق الفريق اليوم في مهمته الصعبة أمام بطل تايلاند حتى يكون ثاني المجموعة ويواجه ثالث المجموعة الثانية.
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

عالم الاتجاهات للدعاية والاعلان

مال واعمال ما قبل الطباغة

الكتاب السعودي

اكبر 100 شركة خليجية

افضل 10 مدن خليجية

عضوية شريحة مصدر

المجلة الشهرية
المجلة اليومية
 
كافة الحقوق محفوظة لمجلة نادي المال والاعمال النسخة الالكترونية © 2016