تصفح المجلة الشهرية اخر تحديث للمجلة في : 3:27 pm GMT | Wednesday 11th of September 2015 06

تصدر عن مجموعة المال والاعمال | مدينة دبي للاعلام | العدد : 306

أرشيف عام لباب
بركان فلاتة يتفجر في مرمى الشباب
مدرب برشلونة: لن نتعاقد مع مدافع جديد هذا الصيف
الديون تثير القلق في الاتحاد.. واللاعبون يرفضون جدولة مستحقاتهم
الإصابة تبعد الدوسري عن مواجهة السعودية أمام أستراليا
هاتريك القحطاني يضع الهلال في الصدارة والنصر يتعثر أمام الفتح و براكين الاهلي تحرق الاتفاق بخماسية

نقلاً عن
نادي المال والاعمال - الرياض
:  اكتسح الأهلي نظيره الاتفاق في رد الاعتبار بخمسة أهداف مقابل هدف، في مباراة تعتبر من أفضل المباريات في الجولة الخامسة عشرة لدوري زين لكرة القدم، التي جرت بينهما البارحة على ملعب الأمير عبدالله الفيصل في جدة. وسجل للأهلي عماد الحوسني، مارسينهو ،تيسير الجاسم، فيكتور، وأندرسون، فيما سجل للاتفاق يوسف السالم عن طريق ضربة جزاء، وبذلك يرتفع رصيد الأهلي إلى 17 نقطة محتلا المركز الثامن، فيما تجمد رصيد الاتفاق عند 26 نقطة في المركز الثالث.

 

 


وفي الرياض، قاد النجم الهلالي ياسر القحطاني فريقه إلى صدارة دوري زين موقتاً عندما سجل ثلاثة أهداف هاتريك في مرمى الحزم، في اللقاء الذي جمع بينهما البارحة، وشهدت المباراة تألق القحطاني في الوقت الأخير من الشوط الثاني، وتمكن من تسجيل ثلاثة أهداف في (د: 83 ،88 ،93).

 


وفي الإحساء، فرط فريق النصر في صدارة الدوري وخسر نقطتين ثمينتين، عندما تعادل أمام الفتح، حيث تقدم النصر بهدف محمد السهلاوي في (د: 60) من ركلة جزاء، إلا أن حسين المقهوي أوقف فرحة النصر بهدف التعادل المباغت عندما سجل للفتح في (د: 64)، ليخرج الفريقان متعادلين في مباراة متوسطة فنيا، تسيد الفريق النصراوي معظم فترات المباراة، إلا أنه لم تتح فرص حقيقية للتسجيل نظرا للتنظيم الدفاعي لفريق الفتح، وبذلك رفع النصر رصيده إلى 28 نقطة متراجع إلى المركز الثاني، بينما قفز الفتح إلى المركز العاشر بـ15 نقطة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

عالم الاتجاهات للدعاية والاعلان

مال واعمال ما قبل الطباغة

الكتاب السعودي

اكبر 100 شركة خليجية

افضل 10 مدن خليجية

عضوية شريحة مصدر

المجلة الشهرية
المجلة اليومية
 
كافة الحقوق محفوظة لمجلة نادي المال والاعمال النسخة الالكترونية © 2016