تصفح المجلة الشهرية اخر تحديث للمجلة في : 3:23 pm GMT | Wednesday 11th of September 2015 06

تصدر عن مجموعة المال والاعمال | مدينة دبي للاعلام | العدد : 306

أرشيف عام لباب
الاولمبي الآسيوي يتعهد بتأهيل المنشآت اليابانية
منظمو أولمبياد لندن يشجعون الإمارات على الترشح
شيكاغو بولز يتابع عروضه ونتائجه الجيدة
ريال يلحق ببرشلونة في صدارة دوري السلة
سلة الريان تترقب معانقة جائزة أفضل فريق في الموسم

نقلا عن 
نادى المال والاعمال - الدوحه - الرياضه:
توج فريق نادي الريان الرياضي لكرة السلة بطلاً للدوري العام للموسم الرياضي 2009-2010ولم يخسر في مباريات الدور الأول للدوري، محتلا صدارة مجموعته بالدور قبل النهائي بثلاثة انتصارات، وجاء وصيف كأس سمو الأمير لكرة السلة لهذا العام أيضا.
وخارجيا أحرزت سلة الريان لقب البطولة الثلاثين للأندية أبطال الدوري لدول مجلس التعاون الخليجي التي أقيمت في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة خلال الفترة من 23 إلى 30 أبريل 2010. ورغم الأداء القوي والمستوى الرائع الذي قدمه في مختلف المباريات وتجاوزه أفضل الفرق الآسيوية اكتفى بالمركز الثاني في البطولة الحادية والعشرين لأندية آسيا لكرة السلة في الفترة من 22 إلى 30 مايو الماضي بعد خسارته من حامل اللقب.
هذه الألقاب والنتائج المتميزة منحت نادي الريان لكرة السلة جائزة فريق الموسم على مستوى الأندية للموسم الثاني على التوالي. وسوف يتم تكريم الفريق الرياني خلال حفل ختام الموسم الذي تقيمه اللجنة الأولمبية غدا.
ويعد فريق الريان أفضل فرق الأندية القطرية لكرة السلة على المستوى العربي والآسيوي فسجله السلوي حافل بالانتصارات والبطولات الكبيرة وما حققه هذا الموسم يعد خطوة على طريق البطولات القادمة لسلة الريان ، فهو أكثر الأندية فوزا بالألقاب وأكثر الأندية من حيث تواجد مجموعة من اللاعبين الدوليين، بل إن المنتخب يعتمد عليه في الإمداد، ومن الفرق التي تلعب كرة سلة جميلة، وفوزه بالدوري هذا الموسم وكأس ولي العهد كان رسالة إلى كل الأندية أنه ملتزم بالألقاب، ولديه المجموعة الدولية من اللاعبين الدوليين الذين يمتلكون مهارات عالية وأداء فنيا رائعا.
يذكر إن كرة السلة في نادي الريان الرياضي بدأت قبل تأسيس الاتحاد القطري لكرة السلة برئاسة ناصر مبارك العلي عام 1979م ، وكانت التدريبات تتم على الملاعب الخارجية داخل محيط نادي الريان الرياضي لان الصالات المكيفة لم تكن متواجدة في قطر خلال تلك الفترة واستطاع فريق الريان أن يحقق بطولات الدوري منذ الموسم (1994-1995م) وحتى الموسم (2005-2006م) و (2007-2008م) و(2008-2009م) وفي بطولة كأس ولي العهد التي أقيمت عشر مرات فاز الريان بخمس بطولات منها.
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

عالم الاتجاهات للدعاية والاعلان

مال واعمال ما قبل الطباغة

الكتاب السعودي

اكبر 100 شركة خليجية

افضل 10 مدن خليجية

عضوية شريحة مصدر

المجلة الشهرية
المجلة اليومية
 
كافة الحقوق محفوظة لمجلة نادي المال والاعمال النسخة الالكترونية © 2016