تصفح المجلة الشهرية اخر تحديث للمجلة في : 3:30 pm GMT | Wednesday 11th of September 2015 06

تصدر عن مجموعة المال والاعمال | مدينة دبي للاعلام | العدد : 306

أرشيف عام لباب
بركان فلاتة يتفجر في مرمى الشباب
مدرب برشلونة: لن نتعاقد مع مدافع جديد هذا الصيف
الديون تثير القلق في الاتحاد.. واللاعبون يرفضون جدولة مستحقاتهم
الإصابة تبعد الدوسري عن مواجهة السعودية أمام أستراليا
القيادة الرياضية تهنئ الشباب على تأهله الآسيوي

نقلاً عن
نادي المال والاعمال - الرياض :
هنأ الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز، الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، ونائبه الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز، رئيس مجلس إدارة نادي الشباب خالد البلطان، بمناسبة فوز فريق كرة القدم بالنادي على فريق بختاكور الأوزبكي بهدفين لهدف في إطار منافسات الجولة السادسة والأخيرة من منافسات دوري المحترفين الآسيوي وتصدره مجموعته الثالثة.
وأمتدح الرئيس العام لرعاية الشباب ونائبه المستويات الفنية والروح العالية التي ظهر بها فريق نادي الشباب خلال مشواره في هذه البطولة الذي يؤكد الاهتمام الذي يوليه مجلس إدارة النادي لكافة فرق النادي.
وتمنيا لفريق نادي الشباب التوفيق في مبارياته القادمة وبلوغ النهائي في هذا الدوري من أجل تحقيق إنجاز مشرف باسم الرياضة السعودية يضاف لجملة ما تحقق من إنجازات على الصعيدين المحلي والخارجي.
وأعرب رئيس مجلس إدارة نادي الشباب خالد البلطان للرئيس العام لرعاية الشباب ولنائبه على دعمهما ومتابعتهما لمشاركات فرق النادي في إطار ما يوليانه من رعاية واهتمام للرياضة السعودية وأنديتها.
يشار أن الشباب خرج من عنق الزجاجة إلى القمة مباشرة، بعد أن كان التعادل مسيطرا على اللقاء حتى ما قبل النهاية بقليل، وهو الوقت الذي اعترف فيه البلطان أنه أسر للأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال، الذي حضر اللقاء لمؤازرة الشباب، حين أخبره أن المباراة ليست مكتوبة للشباب، قبل أن يسجل فلافيو هدف الفوز والصدارة لليث.
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

عالم الاتجاهات للدعاية والاعلان

مال واعمال ما قبل الطباغة

الكتاب السعودي

اكبر 100 شركة خليجية

افضل 10 مدن خليجية

عضوية شريحة مصدر

المجلة الشهرية
المجلة اليومية
 
كافة الحقوق محفوظة لمجلة نادي المال والاعمال النسخة الالكترونية © 2016