تصفح المجلة الشهرية اخر تحديث للمجلة في : 10:53 am GMT | Wednesday 11th of September 2015 01

تصدر عن مجموعة المال والاعمال | مدينة دبي للاعلام | العدد : 306

أرشيف عام لباب
بركان فلاتة يتفجر في مرمى الشباب
مدرب برشلونة: لن نتعاقد مع مدافع جديد هذا الصيف
الديون تثير القلق في الاتحاد.. واللاعبون يرفضون جدولة مستحقاتهم
الإصابة تبعد الدوسري عن مواجهة السعودية أمام أستراليا
برشلونة يحافظ على الصدارة الإسبانية بثلاثية في خيريز

نقلاً عن
نادي المال والاعمال - برشلونة :
حقق برشلونة المتصدر وحامل اللقب فوزا سهلا على ضيفه خيريز الوافد الجديد وصاحب المركز الأخير 3-1 يوم السبت، في افتتاح المرحلة الرابعة والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم، ورفع برشلونة رصيده إلى 87 نقطة. على ملعب "كامب نو" وبمدرجات شبه ممتلئة، ولم يمهل برشلونة الفريق الزائر أكثر من 14 دقيقة لهز شباكه لأول مرة بعد محاولات عدة جادة لم تترجم لأهداف، وذلك أثر كرة أرسلها صانع الألعاب تشافي هرنانديز في العمق استقبلها الفنزويلي خيفرين سواريز وتابعها بيسراه في أعلى الزاوية اليسرى لمرمى الحارس البرازيلي.

وأضاف الفرنسي تييري هنري الهدف الثاني بعد لعبة مشتركة مع السويدي زلاتان إبراهيموفيتش أنهاها الأول بطريقة رائعة في الشباك في الدقيقة الـ24.

وفي ظل فرحة لاعبي برشلونة، استغل ماريو برميخو الموقف بعد أن تلقى كرة من فابيان أوريينا تابعها بطريقة جميلة أيضا في مرمى فيكتور فالديز في الدقيقة الـ25.

وحاول برشلونة استعادة السيطرة فتفوق ميدانيا دون أن يتمكن من زيادة الغلة التهديفية في الدقائق العشرين الأخيرة من زمن الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، دفع مدرب الفريق الكاتالوني جوسيب جوارديولا بالمهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أفضل لاعب في العالم 2009، بدلا من صاحب الهدف الأول، وحاول الأخير مرات عدة لكن الفرج جاء بقدم إبراهيموفيتش اليمنى بعد أن وصلته كرة من الإيفواري يايا توريه في الدقيقة الـ56.

وشهدت الدقائق الأخيرة طرد لاعبي خيريز ماتياس لوستيزا وأوريينا بسبب خشونتهما ضد ميسي.


وفي مباراة ثانية، فاز ريال مدريد على ريال سرقسطة بهدفين لهدف، وكاد البرتغالي كريستيانو رونالدو يفتتح التسجيل مبكرا في مناسبتين؛ الأولى بعد أن انفرد في الجهة اليسرى وسدد كرة تصدى لها الحارس روبرتو جاجو، والثانية بعد دقيقتين بتسديدة قوية من خارج المنطقة أبطل مفعولها جاجو أيضا.


وعجز ريال مدريد على رغم المحاولات الكثيرة من هز شباك مضيفه في الشوط الأول أهمها تسديدة لراؤول جونزاليس ارتدت من القائم، قبل أن ينجح الأخير في افتتاح التسجيل في الشوط الثاني بعد أن سدد رونالدو كرة عادت من الدفاع إلى القائد المخضرم الذي أعادها بذكاء من زاوية ضيقة إلى الشباك في الدقيقة الـ50.


ونقصت صفوف سرقسطة بطرد الإيطالي ماتيو كونتيني الذي وجه ضربة متعمدة إلى الأرجنتيني جونزالو هيجوين الذي حاول استخلاص الكرة منه.


وعلى رغم النقص العددي، استطاع صاحب الأرض إدراك التعادل بواسطة أدريان كولونجا بعد أن كسر مصيدة التسلل وانفرد بالحارس ايكر كاسياس ووضع الكرة في مرماه في الدقيقة الـ61.


وفك كاكا أخيرا العقدة وحل اللغز بعدما تلقى كرة داخل المنطقة من رونالدو تابعها زاحفة على يمين الحارس جاجو في الدقيقة الـ83 رافعا رصيده إلى 8 أهداف.
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

عالم الاتجاهات للدعاية والاعلان

مال واعمال ما قبل الطباغة

الكتاب السعودي

اكبر 100 شركة خليجية

افضل 10 مدن خليجية

عضوية شريحة مصدر

المجلة الشهرية
المجلة اليومية
 
كافة الحقوق محفوظة لمجلة نادي المال والاعمال النسخة الالكترونية © 2016