تصفح المجلة الشهرية اخر تحديث للمجلة في : 3:29 pm GMT | Wednesday 11th of September 2015 06

تصدر عن مجموعة المال والاعمال | مدينة دبي للاعلام | العدد : 306

أرشيف عام لباب
الاولمبي الآسيوي يتعهد بتأهيل المنشآت اليابانية
منظمو أولمبياد لندن يشجعون الإمارات على الترشح
شيكاغو بولز يتابع عروضه ونتائجه الجيدة
ريال يلحق ببرشلونة في صدارة دوري السلة
فوز ليكرز وسيلتكس وكافالييرز ومافريكس بالدور الفاصل لدوري السلة الأمريكي

نقلاً عن
نادي المال والاعمال - امريكا :
بعد تعرضه لهزيمتين كبيرتين خارج أرضه في مباراتيه السابقتين بالدور الفاصل، رد لوس أنجليس ليكرز بقوة مساء أمس الثلاثاء ليقدم أداء يليق بحامل اللقب

سجل الأسباني باو جازول 25 نقطة و11 متابعة وأضاف أندرو باينام 21 نقطة أخرى ليقودا ليكرز للفوز 111/87 مساء الثلاثاء على ضيفه أوكلاهوما سيتي ثاندر ليتقدم 3/2 في النتيجة الإجمالية لسلسلة مبارياتهما السبع بالجولة الأولى من الدور الفاصل بالاتحاد الغربي لدوري السلة الأمريكي للمحترفين.

يستطيع ليكرز أن يحجز بطاقة التأهل لقبل نهائي الدور الفاصل بالاتحاد الغربي مساء بعد غد الجمعة عندما يحل ضيفا على ثاندر في المباراة السادسة بسلسلة مبارياتهما السبع الحالية.

سجل رون آرتست 14 نقطة لليكرز وأضاف البديل جوردان فارمار 14 نقطة أخرى للفريق، بينما سجل النجم كوبي برايانت 13 نقطة وسبع تمريرات حاسمة خلال ثلاثة أرباع من المباراة لعبها لحامل اللقب، رغم معاناته من تورم ركبته اليمنى ليثأر ليكرز لهزيمته 89/110 أمام فريق ثاندر الشاب في مباراته السابقة بالدور الفاصل.

كما نجح برايانت أمس في الحد من حركة اللاعب السريع راسيل ويستبروك الذي قاد عروض ثاندر الرائعة في الفترة الماضية.

فرض ليكرز أمس سيطرته على اللقاء من الناحيتين الهجومية والدفاعية وتقدم على ثاندر بفارق 15 نقطة مع نهاية ربع المباراة الأول، ثم بفارق 21 نقطة مع نهاية نصف المباراة الأول.

سجل جازول 15 نقطة لليكرز في ربع المباراة الثالث عندما اتسع الفارق إلى 32 نقطة ليريح فريقه في ربع المباراة الأخير.

وسجل كيفين ديورانت 17 نقطة لثاندر وأضاف ويستبروك 15 نقطة أخرى للفريق.

وفي باقي مباريات أمس الثلاثاء ، فاز دالاس مافريكس على ضيفه سان أنطونيو سبرز 103/81 ليعدل النتيجة بسلسلة مبارياتهما السبع بالجولة الأولى من منافسات الدور الفاصل بالاتحاد الغربي إلى 2/3 وذلك قبل أن يحل مافريكس ضيفا على سبرز في المباراة السادسة للفريقين مساء غد الخميس.

وفاز كليفلاند كافالييرز على شيكاغو بولز 96/94 ليتأهل كافالييرز إلى الدور قبل النهائي من منافسات الدور الفاصل بالاتحاد الشرقي بعد فوزه في النتيجة الإجمالية لسلسلة مبارياته السبع أمام بولز 4/1 .

يلتقي كافالييرز في الدور قبل النهائي بالاتحاد الشرقي مع فريق بوسطن سيلتكس في سلسلة مباريات سبع جديدة تبدأ يوم السبت المقبل.

تغلب سيلتكس على ميامي هيت 96/86 في مباراة أخرى مساء أمس ليفوز 4/1 هو الآخر في سلسلة مبارياته بالجولة الأولى من الدور الفاصل بالاتحاد الشرقي.

كان كافالييرز وسيلتكس تعادلا 2/2 في المباريات الأربع التي جمعت بين الفريقين بالموسم العادي من دوري السلة الأمريكي هذا العام.
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

عالم الاتجاهات للدعاية والاعلان

مال واعمال ما قبل الطباغة

الكتاب السعودي

اكبر 100 شركة خليجية

افضل 10 مدن خليجية

عضوية شريحة مصدر

المجلة الشهرية
المجلة اليومية
 
كافة الحقوق محفوظة لمجلة نادي المال والاعمال النسخة الالكترونية © 2016