تصفح المجلة الشهرية اخر تحديث للمجلة في : 10:53 am GMT | Wednesday 11th of September 2015 01

تصدر عن مجموعة المال والاعمال | مدينة دبي للاعلام | العدد : 306

أرشيف عام لباب
الاولمبي الآسيوي يتعهد بتأهيل المنشآت اليابانية
منظمو أولمبياد لندن يشجعون الإمارات على الترشح
شيكاغو بولز يتابع عروضه ونتائجه الجيدة
ريال يلحق ببرشلونة في صدارة دوري السلة
الان بي ايه - البلاي أوف : ليكرز وأورلاندو إلى نهائي المنطقتين الغربية والشرقية

نقلاً عن
نادي المال والاعمال - واشنطن :
تأهل لوس انجليس ليكرز حامل اللقب الى نهائي المنطقة الغربية بتغلبه على يوتا جاز 111 - 96 منهيا السلسلة برباعية نظيفة ، ضمن "بلاي أوف" دوري كرة السلة الاميركي للمحترفين الاثنين ، كما بلغ أورلاندو ماجيك وصيف الموسم الماضي نهائي المنطقة الشرقية بسهولة على حساب أتلانتا هوكس.
وضرب ليكرز موعدا في نهائي المنطقة الغربية للعام الثالث على التوالي حيث سيلاقي فينيكس صنز الذي تخطى سان أنطونيو سبيرز بسهولة 4 - صفر.
وتقدم ليكرز بسرعة في الربع الاول 29 - 24 ، وأنهى الشوط الاول بفارق كبير 58 - 41 ، وسعى يوتا الى تقليص الفارق في الربع الثالث ، لكن ليكرز لم يخطىء كثيرا في نهاية المباراة وتمكن لاعبوه من المحافظة على النتيجة.
وكان العملاق الأسباني باو غاسول أبرز مسجل في صفوف الفائز مع 33 نقطة 14و متابعة ، ونجم السلسلة كوبي براينت مع 32 نقطة ، علما بان الاخير نجح بتسجيل 30 نقطة أو أكثر في المباريات الاربع أمام يوتا.
ولدى الخاسر ، سجل الموزع ديرون وليامس 21 نقطة و9 تمريرات حاسمة ، وأضاف البديل بول ميلساب 21 نقطة ، سي جاي مايلز 15 نقطة وكارلوس بوزر 10 نقاط 14و متابعة.
وهي المرة الاولى منذ 21 عاما يخسر يوتا سلسلة نظيفة في البلاي أوف منذ سقوطه أمام غولدن ستايت صفر - 3 في الدور الاول عام ,1989
وأنهى أورلاندو ماجيك سلسلته أما أتلانتا هوكس بسهولة بالغة 4 - صفر ، اذ حقق فوزه الرابع على التوالي 98 - 84 على ملعب أتلانتا "فيليبس أرينا" أمام 18,729 متفرجا ، مؤكدا انه أحد أبرز المرشحين لاحراز اللقب.
وبلغ معدل الفارق بين أورلاندو وخصمه في المباريات الأربع 25,3 نقطة وهو رقم قياسي في الـ"بلاي أوف" ، نظرا لتألق لاعبي أورلاندو وصيف الموسم الماضي ، اذ حقق فوزه الرابع عشر على التوالي (اخر ثماني مباريات في البلاي أوف) 28و فوزا في اخر 31 مباراة.
وقال فنس كارتر أفضل مسجل في صفوف الفائز مع 22 نقطة بينها أربع ثلاثيات: "الشباب مركزون. من المدهش رؤية ذلك. انها فرصتي لاحراز اللقب".
ويواجه أورلاندو في نهائي المنطقة الشرقية الفائز من سلسلة كليفلاند كافالييرز وبوسطن سلتيكس الصاخبة والتي يسيطر عليه التعادل 2 - 2.
ورغم تسجيل عملاقه دوايت هاورد 13 نقطة و8 متابعات فقط ، الا ان أورلاندو الذي خسر نهائي الدوري العام الماضي أمام لوس أنجليس ليكرز ، عرف كيف يعوض الحصار المفروض على نجمه ، فسجل راشارد لويس 17 نقطة بينها أربع ثلاثيات ، الموزع السريع جامير نلسون 16 نقطة و9 تمريرات حاسمة والفرنسي ميكايل بييتروس 12 نقطة.
وقال جمال كروفورد أفضل مسجل في صفوف أتلانتا 18( نقطة): "يجب أن نقدم أفضل مستوى لدينا وألا نرتكب أي خطأ لنهزمهم. انهم فريق رائع ، ويملكون الفرصة كأي فريق اخر للظفر باللقب".
وواصل نجم أتلانتا جو جونسون سلسلته السيئة مسجلا 15 نقطة (5 محاولات من أصل )15 ، فصفر له جمهور فريقه احتجاجا على ادائه.
ونجح هوكس في تقليص فارق بلغ 17 نقطة في نهاية الربع الثالث لتصبح النتيجة 75 - 66 ، لكن أورلاندو تمكن من انهاء المباراة بدون أي صعبة تذكر.
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

عالم الاتجاهات للدعاية والاعلان

مال واعمال ما قبل الطباغة

الكتاب السعودي

اكبر 100 شركة خليجية

افضل 10 مدن خليجية

عضوية شريحة مصدر

المجلة الشهرية
المجلة اليومية
 
كافة الحقوق محفوظة لمجلة نادي المال والاعمال النسخة الالكترونية © 2016