تصفح المجلة الشهرية اخر تحديث للمجلة في : 3:22 pm GMT | Wednesday 11th of September 2015 06

تصدر عن مجموعة المال والاعمال | مدينة دبي للاعلام | العدد : 306

أرشيف عام لباب
كورنيه إلى ثاني أدوار إنديان ويلز
فيدرر يقود سويسرا أمام البرتغال
تأهل صربيا وفرنسا وألمانيا وأميركا وكازاخستان
دوكيتش بطلة لدورة كوالالمبور
فوزنياكي تضمن صدارة التصنيف العالمي

نقلاً عن
نادي المال والاعمال - لندن - الرياضه 
: ضمنت لاعبة التنس الدنماركية كارولين فوزنياكي الصعود إلى صدارة التصنيف العالمي للاعبات التنس المحترفات بعدما تأهلت إلى دور الثمانية ببطولة الصين المفتوحة للتنس بفوزها على التشيكية بترا كفيتوفا 6/3 و6/2 في الدور الثالث للبطولة.

وتقدمت فوزنياكي “20 عاما” بذلك خطوة جديدة نحو إحراز اللقب السابع لها هذا الموسم. وثأرت فوزنياكي لهزيمتها أمام كفيتوفا في بطولة ويمبلدون قبل شهور قليلة كما ضمنت انتزاع صدارة التصنيف العالمي من النجمة الأميركية سيرينا وليامز. ولم تخض وليامز أي منافسة منذ بطولة ويمبلدون، بسبب الجراحة التي أجرتها في القدم بعدما أصيبت بجرح خلال تواجدها بأحد المطاعم في ألمانيا. وأشارت تقارير أيضا إلى أنها خضعت لعملية تجميل.


وتمكنت فوزنياكي من رفع عدد انتصاراتها في الموسم الحالي إلى 56 مقابل 15 هزيمة، وقد نجحت في الوصول إلى دور الثمانية بالبطولة الصينية التي خسرت بها ثلاث مباريات من قبل. واحتاجت فوزنياكي المصنفة الأولى للبطولة إلى 75 دقيقة للتغلب على منافستها التشيكية والتأهل إلى دور الثمانية حيث تلتقي مع الصربية أنا ايفانوفيتش التي تغلبت على الروسية إلينا دمنتييفا المصنفة السابعة للبطولة 7/6 و7/6. وأشاعت الصينية نا لي المصنفة التاسعة للبطولة البهجة في نفوس جماهير بلادها بفوزها على الألمانية أنجليك كيربر 6/2 و6/صفر

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

عالم الاتجاهات للدعاية والاعلان

مال واعمال ما قبل الطباغة

الكتاب السعودي

اكبر 100 شركة خليجية

افضل 10 مدن خليجية

عضوية شريحة مصدر

المجلة الشهرية
المجلة اليومية
 
كافة الحقوق محفوظة لمجلة نادي المال والاعمال النسخة الالكترونية © 2016