تصفح المجلة الشهرية اخر تحديث للمجلة في : 3:21 pm GMT | Wednesday 11th of September 2015 06

تصدر عن مجموعة المال والاعمال | مدينة دبي للاعلام | العدد : 306

أرشيف عام لباب
العطية بطلاً لرالي الكويت الدولي
أوجييه يواصل تقدمه على لوب
لوب يحقق فوزه الخامس توالياً في رالي المكسيك
أوجييه يتصدر اليوم الأول من رالي المكسيك
إنجاز جديد لعنابي الدراج ريس في البطولة الأمريكية

نقلاً عن
نادي المال والاعمال - الدوحه - الرياضه 
:  بقيادة سعادة الشيخ خالد بن حمد آل ثاني رئيس نادي السيارات والدراجات النارية.. واصل فريق العنابي للدراج ريس انتصاراته المدوية في امريكا معقل هذه الرياضة.. وتحديدا في الجولة الخامسة عشرة لبطولة اتحاد الرود هوت العالمي للدراج ريس «NHRA» الامريكية.. والتي اقيمت على حلبة سومونا بولاية كاليفورنيا الامريكية.. حيث حقق سائق العنابي لاري ديكسون LARY DIXON انتصارا رائعا بفوزه عن جدارة واستحقاق بلقب هذه الجولة في السباق الماراثوني الرهيب.. ووسط حضور جماهيري كبير.. عندما هزم منافسه التقليدي توني شوماخر سائق فريق الجيش الامريكي في السباق النهائي علي اللقب حيث حقق سائق العنابي في هذا السباق النهائي المثير زمنا وقدره 3.879 ثانية وبسرعة وصلت الى 317.12 ميل في الساعة.. وهذه هي المرة السابعة التي يتوج فيها سائق العنابي بلقب فئة التوب فيول حتى.. في جولات بطولة اتحاد الرود هوت العالمي للدراج ريس «NHRA» الامريكية .. والتي تتضمن 23 جولة.
وجاء هذا الانتصار الجديد لفريق العنابي للدراج ريس بقيادة سعادة الشيخ خالد بن حمد في الجولة الخامسة عشرة ليكون بمثابة انجاز عالمي جديد يضاف الى سلسلة الانجازات الرياضية القطرية بصفة عامة وانجازات عنابي الدراج ريس بصفة خاصة.. حيث شهدت الجولة الخامسة عشرة قمة الاثارة والتحدي بمشاركة فرق كبيرة وبحضور جماهيري كبير تابع بشغف تلك المنافسات القوية.
ومن خلال هذا الانتصار الرائع الذي حققه سائق العنابي لاري ديكسون LARY DIXON في ختام الجولة الخامسة عشرة يكون قد نجح في التاكيد على مواصلة الصدارة لفئة التوب فيول ويوسع الفارق بينه وبين اقرب منافسيه الى 211 نقطة.. حيث يحتل سائق العنابي الصدارة الان برصيد 1444 نقطة بينما يأتي منافسه التقليدي توني شوماخر سائق فريق الجيش الامريكي والذي قفز من خلال هذه الجولة للمركز الثاني برصيد 1233 نقطة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

عالم الاتجاهات للدعاية والاعلان

مال واعمال ما قبل الطباغة

الكتاب السعودي

اكبر 100 شركة خليجية

افضل 10 مدن خليجية

عضوية شريحة مصدر

المجلة الشهرية
المجلة اليومية
 
كافة الحقوق محفوظة لمجلة نادي المال والاعمال النسخة الالكترونية © 2016