تصفح المجلة الشهرية اخر تحديث للمجلة في : 3:26 pm GMT | Wednesday 11th of September 2015 06

تصدر عن مجموعة المال والاعمال | مدينة دبي للاعلام | العدد : 306

أرشيف عام لباب
بركان فلاتة يتفجر في مرمى الشباب
مدرب برشلونة: لن نتعاقد مع مدافع جديد هذا الصيف
الديون تثير القلق في الاتحاد.. واللاعبون يرفضون جدولة مستحقاتهم
الإصابة تبعد الدوسري عن مواجهة السعودية أمام أستراليا
بلحاج يرفض السد القطري

نقلاً عن
نادي المال والاعمال - لندن - الرياضه
:  تتجه قضية تحويل الدولي الجزائري نذير بلحاج إلى السد القطري أكثر وأكثر للتعقيد بعد أن أكد اللاعب نفسه عدم توقيعه أي وثيقة مع النادي القطري الذي لا يدخل ضمن اهتماماته حسب تعبيره.
وكان النادي القطري أعلن، الخميس، توصله وإدارة بورتسموث الإنكليزي لاتفاق يقضي بتحويل الظهير الأيسر للمنتخب الجزائري إلى السد مقابل صفقة لم يعلن عنها، لكنها تكون، فيما يبدو، أثارت استحسان إدارة النادي الإنكليزي أملا بإخراجه من أزمته المالية الحرجة التي يمر بها، ولاحقا أكد بورتسموث، بفخر، إتمام الصفقة بالتراضي.

بيد أن ذلك جرى فيما يبدو بعيدا عن اللاعب الذي يقضي هذه الأيام فترة إجازته بالإمارات العربية المتحدة. ونقلا عن موقع "ألجيريا" فإن بلحاج (28 سنة) أعلن براءته التامة من الصفقة مؤكدا عدم أهتمامه باللعب للنادي القطري. وأضاف: "ما يتردد هنا وهناك لا صحة له، حاليا أنا موجود في الإمارات العربية لقضاء فترة الإجازة، وأود أن أعلمكم ألا علم لي بهذه القضية وأنني لم أوقع أي عقد مع أي ناد لحد الآن".

وتأتي هذه التطورات لتزيد من غموض مستقبل اللاعب الذي يصر على الانضمام لأحد أندية الكالتشيو في وقت تصر إدارة بورتسموث على بيعه لناد يضمن لها موردا ماليا هاما ما يؤشر لقبضة حديدية بين الطرفين في الأفق. وكانت أنباء تحدثت في وقت سابق عن اهتمام أندية روما وإنتر ميلان باللاعب الجزائري بيد أن الأمر لا يعدو أن يكون، أو هكذا يبدو، كذبة صيف ساخن !

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

عالم الاتجاهات للدعاية والاعلان

مال واعمال ما قبل الطباغة

الكتاب السعودي

اكبر 100 شركة خليجية

افضل 10 مدن خليجية

عضوية شريحة مصدر

المجلة الشهرية
المجلة اليومية
 
كافة الحقوق محفوظة لمجلة نادي المال والاعمال النسخة الالكترونية © 2016