تصفح المجلة الشهرية اخر تحديث للمجلة في : 1:20 pm GMT | Wednesday 11th of September 2015 04

تصدر عن مجموعة المال والاعمال | مدينة دبي للاعلام | العدد : 306

أرشيف عام لباب
مهرجان فينسيا السينمائي يركز في الأفلام الآسيوية
جورج قرداحي: لا صحة لخروجي من MBC
ناصر القصبي: لابد من توقف «طاش».. وعبدالله السدحان يعترض!
الأعمال الكوميدية الخليجية.. النجوم يستحوذون على الشاشة الرمضانية
"بطلة الجنس والمدينة 2" لسكووب: أحببت صلاةَ المسلمين في المغرب

مجلة نادي المال والأعمال - سينما - قالت النجمة الأمريكية سارة جيسيكا باركر بطلة "الجنس والمدينة 2 Sex And The City2" المثير للجدل: إنها عشقت المغرب أثناء زيارتها إياها لتصوير مشاهد من فيلمها الأخير، وأحبت مظاهر التعبد وخاصة الصلاة.

وأضافت سارة أنها شعرت بسعادة كبيرة في المغرب؛ إذ إنها أحبت التواجد في بلد يدين بالإسلام، حيث سنحت لها الفرصة لتختبره وتراه.

وتابعت: أحببت الطعام والروائح في الأسواق المغربية، كما أحببت طقوس التعبد التي تشمل الصلاة خمس مرات يوميا. كنت مفتونة تماما بذلك البلد.

من جانب آخر؛ قالت النجمة الأمريكية إن شخصية كاري التي جسدتها في "الجنس والمدينة 2" بدت شخصية ناضجة في علاقتها مع الآخرين.

وأرجعت اختيارها للفيلم -وهو مأخوذ عن مسلسل شهير يحمل نفس الاسم- إلى أن قصته حية وغنية تسبر أغوار الشخصية.

على الصعيد الشخصي؛ قالت سارة إنها ليست مجبرة على التأنق يوميا وارتداء الكعب العالي، بل إنها تفضل دائما الملابس العملية، لاسيما وأنها أم، وعليها اصطحاب ابنها إلى المدرسة، وقالت: أحب دائما أن أظهر "أما عاملة"، لكن في المناسبات تكون هناك فرصة للتأنق.

كان الجزء الثاني من "الجنس والمدينة" قد أثار جدلا بعد تقارير تحدثت عن سخريته من "البرقع" في الشرق الأوسط.

وتدور أحداثه حول أربعة من النساء يقضين عطلة مجانية عرضت على سامانثا في أبو ظبي، وتختلف ردود فعل الشخصيات على المكان الجديد.

الفيلم بطولة "سارة جيسيكا باركر" التي تقوم بدور (كاري)، و"كريستين دافيس" (تشارلوت)، و"سينثا نيكسون" (ميراندا)، وأخيرا الممثلة المعروفة "كيم كاتارال" التي تمثل شخصية (سامانثا).

كانت سارة جيسيكا باركر قد تعرضت لموقف حرج، عندما اختيرت "أقل نساء العالم إثارة" في استطلاع للرأي أجرته مجلة ماكسيم بين قرائها من الرجال، وغضبت باركر بشدة آنذاك قائلة إنها تكرهها.

سارة قامت بعدة أدوار مميزة في عدد من الأفلام السينمائية مثل: فيلم "فوضى ميامي Miami Rhapsody"، و"هجوم المريخ Mars Attack"، و"حجر العائلة The Family Stone".

كما لعبت بطولة حلقات "الجنس والمدينة" التلفزيونية الشهيرة مدة 6 مواسم. أما زوجها النجم ماثيو برودريك فاشتهر بأدواره الكوميدية في أفلام مثل: "المفتش جادجيت Inspector Gadget"، و"انتخابات Elections"، و"جودزيلا Godzilla".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

عالم الاتجاهات للدعاية والاعلان

مال واعمال ما قبل الطباغة

الكتاب السعودي

اكبر 100 شركة خليجية

افضل 10 مدن خليجية

عضوية شريحة مصدر

المجلة الشهرية
المجلة اليومية
 
كافة الحقوق محفوظة لمجلة نادي المال والاعمال النسخة الالكترونية © 2016