تصفح المجلة الشهرية اخر تحديث للمجلة في : 10:51 am GMT | Wednesday 11th of September 2015 01

تصدر عن مجموعة المال والاعمال | مدينة دبي للاعلام | العدد : 306

أرشيف عام لباب
الموز يخفف من خطر إصابة الأطفال بالربو
عدم تناول كميات كافية من اللبن أثناء الحمل يعرض نمو الجنين للخطر
الزعفران.. اللون الأحمر دليل الجودة العالية..!
الدخن والكينوا بديلان آمنان لمرضى السيلياك !
رفع الطاقة بدون كافيين !

نقلاً عن
نادي المال والاعمال - الرياض
:

اعتاد البعض اللجوء للقهوة أو النسكافيه الحديثة، لاستعادة النشاط، إلا أن هناك طرقا عملية وصحية لزيادة نسبة الطاقة في جسمك بدون كافيين، تابعيها هنا:

وجبات الطعام الدسمة حوالي الساعة الثالثة تعمل ضدنا، بما أن الطعام يمنحنا الطاقة، فيجب أن لا نواجه مشكلة تراجع مستوى السكر في الدم لاحقا في اليوم

، يمكن أن تشمل القائمة على فطور صغير مع كوب قهوة، وجبة خفيفة، وجبة غداء، وأخيرا وجبة عشاء، لكن  أكثر الناس يستهلكون أغلبية سعراتهم الحرارية الدسمة بعد الساعة 1 مساء، عندما يجب أن يستهلكوا كمية معتدلة.

تناول وجبة فطور صحية ومشبعة يساعد على قمع الشعور بالجوع لاحقا في اليوم، يجب أن تقسم كمية السعرات الحرارية على مدار اليوم بشكل متساو حتى تحافظ على نفس المستوى من الطاقة

وللحصول على ذلك، تقترح بيفر تناول وجبات طعام صغيرة مغذية على مدار اليوم لمنع ارتفاع وانخفاض مستويات السكر في الدم التي تقودنا لتناول طعام دسم وغني بالسكريات.

  تحتوي الوجبة الخفيفة الصحية على 75 بالمائة من الكربوهيدرات المعقدة و 25 بالمائة بروتين طري. هذه النسبة سترفع طاقتك وتبقيها في الأعلى. فيما يلي بعض الاقتراحات لوجبة خفيفة ذكية.

تتضمن الكربوهيدرات المعقدة: قطعة فاكهة، 5-6 قطع بسكويت القمح الكامل، نصف قطعة خبز قمح بيتا أو عربي،  قطعة خبز توست من القمح الكامل، 1/4 كوب من رقائق الفطور الصحية، 4-5 قطع من الفاكهة المجففة.
 
اختر نوعا من البروتينات التالية مع هذه الكربوهيدرات:

حصة من المكسرات، اللبن الزبادي، ملعقتي شاي من زبدة البندق، ملعقتي طعام من الحمص.

من الوجبات الخفيفة العظيمة الأخرى عصير الفاكهة باللبن أو الحليب، تقترح بيفر مزج الفاكهة بالقليل من الأرز، اللوز، الكاجو، حليب الصويا أو الحليب. للحفاظ على مستويات السكر في الدم صحية، قومي بإضافة مصدر بروتين إضافي. مثل مسحوق البروتين العضوي أو ملعقة طعام  من بذر الكتان أو زبدة البندق

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

عالم الاتجاهات للدعاية والاعلان

مال واعمال ما قبل الطباغة

الكتاب السعودي

اكبر 100 شركة خليجية

افضل 10 مدن خليجية

عضوية شريحة مصدر

المجلة الشهرية
المجلة اليومية
 
كافة الحقوق محفوظة لمجلة نادي المال والاعمال النسخة الالكترونية © 2016