تصفح المجلة الشهرية اخر تحديث للمجلة في : 1:20 pm GMT | Wednesday 11th of September 2015 04

تصدر عن مجموعة المال والاعمال | مدينة دبي للاعلام | العدد : 306

أرشيف عام لباب
مهرجان فينسيا السينمائي يركز في الأفلام الآسيوية
جورج قرداحي: لا صحة لخروجي من MBC
ناصر القصبي: لابد من توقف «طاش».. وعبدالله السدحان يعترض!
الأعمال الكوميدية الخليجية.. النجوم يستحوذون على الشاشة الرمضانية
"الرجل الحديدي" يتجاوز "روبين هود" ويتصدر الايرادات

نقلا عن 
نادى المال والاعمال - نيويورك - فن وثقافه: 
تصدر الجزء الثاني من فيلم "الرجل الحديدي Iron Man 2" إيرادات السينما في أمريكا الشمالية للأسبوع الثاني على التوالي؛ متفوقا على فيلم "روبين هود Robin Hood" للنجم راسل كرو، الذي افتتح فيلمه الجديد فعاليات مهرجان كان السينمائي في دورته الحالية.
الرجل الحديدي" حقق 53 مليون دولار في فترة ثلاثة أيام، ليصل إجمالي ما حققه منذ بدء عرضه إلى 212.2 مليون دولار. تتناول أحداث الفيلم تعامل الملياردير البريطاني توني ستارك مع قضايا مهلكة تتصل بالحكومة وأصدقائه، فضلا عن اكتسابه أعداء بسبب الغرور ونرجسية الرجل الحديدي. لفيلم من إخراج جون فافرو وبطولة روبرت داوني ودون تشيدل وسكارليت جوهانسون وجوينيث بالترو.

وجاء في المركز الثاني الفيلم الجديد "روبين هود Robin Hood"؛ إذ حقق 37.1 مليون دولار في فترة ثلاثة أيام. تتناول أحداث الفيلم رؤية ملحمية تسعى لإظهار كيف يصبح بطل أسطورة خارجا على القانون يسرق الأغنياء لإطعام الفقراء. لفيلم من إخراج ريدلي سكوت، وبطولة راسل كرو وكيت بلانشيت وويليام هورت وأوسكار ايزاك.

رسائل إلى جولييت
في المركز الثالث الفيلم الجديد "رسائل إلى جولييت Letters to Juliet"؛ إذ حقق 13.8 مليون دولار في فترة ثلاثة أيام.
تتناول أحداث الفيلم قصة فتاة أمريكية تقضي عطلة في إيطاليا، وتجد "رسالة إلى جولييت" لم يرد عليها بين آلاف الرسائل التي تركت في ساحة فيرونا، وتسعى الفتاة للوصول إلى العشيقين المشار إليهما في هذه الرسالة. لفيلم من إخراج جاري وينيك وبطولة أماندا سيفريد وجايل جارسيا برنال وداريو كونتي.

وجاء في المركز الرابع الفيلم الجديد "رايت فقط Just Wright"؛ إذ حقق 8.5 ملايين دولار في ثلاثة أيام. تدور أحداث الفيلم حول أخصائية علاج طبيعي تقع في حب لاعب كرة سلة عندما كانت تساعده في التعافي من إصابة تهدد استمراره في ممارسة اللعبة.. وتتوالى الأحداث. لفيلم من إخراج سناء حمري وبطولة كوين لطيفة وباولا باتون وبام جرير.

وهبط من المركز الثالث إلى الخامس فيلم الرسوم المتحركة ثلاثي الأبعاد "ترويض تنين How To Train Your Dragon"؛ إذ حقق 5.1 ملايين دولار في فترة ثلاثة أيام، ليصل إجمالي ما حققه منذ بدء عرضه إلى 207.8 ملايين دولار. تدور أحداث الفيلم حول شاب سيء الطالع يطمح في صيد تنين ولكنه يصبح المالك غير المتوقع لتنين صغير، ويبدأ الشاب في معرفة الكثير والكثير مما لا يعرفه عن هذا المخلوق الغريب.. وتتوالى الأحداث. لفيلم من إخراج دين ديبلويس وكريس ساندرز، وقام بأداء الأصوات جاي باروتشيل وجيرارد بتلر وكريج فيرجسون.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

عالم الاتجاهات للدعاية والاعلان

مال واعمال ما قبل الطباغة

الكتاب السعودي

اكبر 100 شركة خليجية

افضل 10 مدن خليجية

عضوية شريحة مصدر

المجلة الشهرية
المجلة اليومية
 
كافة الحقوق محفوظة لمجلة نادي المال والاعمال النسخة الالكترونية © 2016