تصفح المجلة الشهرية اخر تحديث للمجلة في : 1:04 pm GMT | Wednesday 11th of September 2015 04

تصدر عن مجموعة المال والاعمال | مدينة دبي للاعلام | العدد : 306

أرشيف عام لباب
«اتصالات» تقدم إصداراً خاصاً من «بلاك بيري Q10»
الاتصالات السعودية تقدم حصرياً Motorola XOOM™3G بنظام Android™
تاغ هيوير Tag Heuer تحتفل بمرور 150 عاماً
مجموعة هواتف Versace Unique... بالجلد الفاخر
شاشة BenQ V2220

نقلاً عن
نادي المال والاعمال - لندن - وكالات 
:  يمثل الطراز V2220 أحدث ما تقدمه شركة بينكيو من شاشات الكريستال السائل، كما تصفها الشركة بأنها الأنحف من نوعها في العالم بين الشاشات بقياس 21.5 إنش، وذلك بسماكتها البالغة 15 ميليمتر فقط.إلا أن النحافة وحدها لا تكفي في مثل هذه المنتجات، فهذه الشاشة ليست غنية بالمزايا كما وددنا أن تكون، إذ أنها تفتقر مثلا إلى إمكانية تدويرها لتناسب زاوية الرؤيا، أو تعديل ارتفاعها لتتطابق مع مستوى النظر، فضلا عن عدم إمكانية تثبيتها على الحائط!
كما ظهرات لدينا مساوئ أخرى في هذه الشاشة لدى استخدامها، فأزرار التحكم الموجودة على الشاشة صعبة الاستخدام نوعا ما، إذ أنها توجد على الحافة السفلية للشاشة من جهة اليمين، مما يجعل الوصول إليها صعبا في الاستخدام العملي، ومما يزيد الأمر سوءا أن وزن الشاشة الخفيف يجعلها عرضة للاهتزاز لدى الضغط على هذه الأزرار. تبلغ الدقة الأصيلة لهذه الشاشة 1080×1920 بكسل، أي أنها متوافقة مع الفيديو عالي الوضوح Full HD، وتتيح هذه الميزة الاستمتاع بالفيديو عالي الوضوح، سواء من نوع Full HD أو 720p، إلا أننا كنا نفضل أن تضيف الشركة إلى هذه الشاشة منفذ من نوع HDMI لتتيح توصيل الأجهزة التي تدعم الفيديو عالي الوضوح بشكل مباشر مع الشاشة.
وقد تميزت الصور التي تولدها الشاشة بدقتها العالية وتفاصيلها الواضحة للغاية، كما كانت الألوان تضج بالحيوية لدى عرض الأفلام أو تشغيل الألعاب، ويعود الفضل في ذلك بدرجة كبيرة إلى تقنية الإضاءة الخلفية التي تستخدمها الشاشة. وقد تطابقت الألوان التي ولدتها الشاشة مع الألوان الأصيلة بدرجة كبيرة، في حين كانت نسبة التباين جيدة بما يتيح تمييز الدرجات اللونية المختلفة بسهولة كبيرة.
أخيرا توفر الشاشة زوايا مشاهدة واسعة، مما لا يضظرك إلى التسمر أمام الشاشة فيما يشبه خط النظر المباشر كما هو الحال في كثير من شاشات الكريستال السائل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

عالم الاتجاهات للدعاية والاعلان

مال واعمال ما قبل الطباغة

الكتاب السعودي

اكبر 100 شركة خليجية

افضل 10 مدن خليجية

عضوية شريحة مصدر

المجلة الشهرية
المجلة اليومية
 
كافة الحقوق محفوظة لمجلة نادي المال والاعمال النسخة الالكترونية © 2016