تصفح المجلة الشهرية اخر تحديث للمجلة في : 3:23 pm GMT | Wednesday 11th of September 2015 06

تصدر عن مجموعة المال والاعمال | مدينة دبي للاعلام | العدد : 306

أرشيف عام لباب
بركان فلاتة يتفجر في مرمى الشباب
مدرب برشلونة: لن نتعاقد مع مدافع جديد هذا الصيف
الديون تثير القلق في الاتحاد.. واللاعبون يرفضون جدولة مستحقاتهم
الإصابة تبعد الدوسري عن مواجهة السعودية أمام أستراليا
حليش ينضم رسمياً إلى فولهام

نقلاً عن
نادي المال والاعمال - لندن - الرياضه
:  انضم المدافع الجزائري رفيق حليش رسمياً إلى نادي فولهام الإنكليزي قادماً إليه من بنفيكا لشبونة البرتغالي، لمدة ثلاثة سنوات في سابقة أولى للاعب خريج الدوري الجزائري خلال المواسم الأخيرة.
ولم يكشف النقاب عن قيمة الصفقة رغم أن إدارة النادي الإنكليزي أعلنت في وقت سابق استعدادها لتقدير عرض يناهر المليوني يورو لقاء الإستفادة من خدمات اللاعب الجزائري. ونجح حليش في تجاوز عقبة الفحوص الطبية والتجارب الفنية التي خضع لها منذ أسبوع بطلب من المدير الفني للفريق مارك هيوز.

وقدم اللاعب البالغ من العمر (23 عاماً) أمام الصحافة حيث أعرب "عن سعادته الكبيرة بتحقيق ما أسماه بحلم الطفولة" مؤكداً "بذله قصارى جهوده للتأقلم مع أجواء الدوري الإنكليزي".وسيكون حليش ثاني لاعب جزائري ينشط بالدوري الإنكليزي بعد عدلان قديورة، لاعب ويلفر هامتون، قادماً إليه من الدوري الفرنسي.وانضم حليش قبل موسمين إلى بنفيكا قادماً إليه من نادي حسين داي أحد أهم أندية الجزائر العاصمة سابقاً، حيث سبق له تخريج عشرات المواهب الكروية بينهم النجم الكبير رابح ماجر ومحمود قندوز وعلي فرقاني ومرزقان شعبان وياسين بن طلعة نجوم منتخب 1982.

وتألق حليش بشكل لافت مع المنتخب الجزائري خلال البطولة الأفريقية للأمم التي أقيمت في أنغولا يناير الماضي، كما تألق في المونديال الإفريقي ما جعله هدفا لعديد الأندية التي سارعت إلى إبداء إهتمامها به قبل أن يظفر به فولهام لجدية عرضه.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

عالم الاتجاهات للدعاية والاعلان

مال واعمال ما قبل الطباغة

الكتاب السعودي

اكبر 100 شركة خليجية

افضل 10 مدن خليجية

عضوية شريحة مصدر

المجلة الشهرية
المجلة اليومية
 
كافة الحقوق محفوظة لمجلة نادي المال والاعمال النسخة الالكترونية © 2016