تصفح المجلة الشهرية اخر تحديث للمجلة في : 10:53 am GMT | Wednesday 11th of September 2015 01

تصدر عن مجموعة المال والاعمال | مدينة دبي للاعلام | العدد : 306

أرشيف عام لباب
العطية بطلاً لرالي الكويت الدولي
أوجييه يواصل تقدمه على لوب
لوب يحقق فوزه الخامس توالياً في رالي المكسيك
أوجييه يتصدر اليوم الأول من رالي المكسيك
سائقا مكلارين يضعان انجلترا على قمة بطولة العالم للفورمولا 1

نقلاً عن
نادي المال والاعمال - لندن - الرياضه
: يأمل لويس هاميلتون سائق مكلارين وزميله ومواطنه جنسون باتون في منح الجماهير الانجليزية بعض الفرحة على حلبة سيلفرستون في سباق جائزة بريطانيا لكبرى ببطولة العالم للفورمولا 1 للسيارات الشهر المقبل بعد اخفاق منتخب البلاد في كأس العالم لكرة القدم المقامة حاليا في جنوب افريقيا. 
وسيدخل هاميلتون وباتون اللذان سبق لهما الفوز باللقب جائزة بريطانيا الكبرى وهما في المركزين الاول والثاني على الترتيب في البطولة ويملكان فرصة كبيرة للسيطرة على الجولة المقبلة من الموسم في سيلفرستون. وقال باتون بطل العالم 2009 لرويترز بعد هزيمة انجلترا 4-1 أمام ألمانيا في دور الستة عشر بكأس العالم يوم الأحد الماضي: سنقدم كل ما نستطيع. 

وتابع سائقا مكلارين المباراة بشغف بعد نهاية السباق لكنهما شهدا هزيمة تاريخية لانجلترا في كأس العالم أمام غريمتها التقليدية. وسيقام سباق جائزة بريطانيا الكبرى يوم 11 يوليو المقبل قبل ساعات قليلة من بداية المباراة النهائية لكأس العالم التي كان هاميلتون وباتون يأملان أن تكون انجلترا طرفا فيها. وقال باتون: خروجنا من كأس العالم مبكرا بهذه الطريقة أمر صعب للغاية لكن هكذا تسير الأمور.خرجنا من كأس العالم وأنا واثق انه لبضعة أيام ستشعر الجماهير البريطانية بالإحباط البالغ لكن أتمنى أن نستطيع انتشالهم من هذه الحالة قليلا خلال الأسبوعين المقبلين.
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

عالم الاتجاهات للدعاية والاعلان

مال واعمال ما قبل الطباغة

الكتاب السعودي

اكبر 100 شركة خليجية

افضل 10 مدن خليجية

عضوية شريحة مصدر

المجلة الشهرية
المجلة اليومية
 
كافة الحقوق محفوظة لمجلة نادي المال والاعمال النسخة الالكترونية © 2016