تصفح المجلة الشهرية اخر تحديث للمجلة في : 3:19 pm GMT | Wednesday 11th of September 2015 06

تصدر عن مجموعة المال والاعمال | مدينة دبي للاعلام | العدد : 306

أرشيف عام لباب
بركان فلاتة يتفجر في مرمى الشباب
مدرب برشلونة: لن نتعاقد مع مدافع جديد هذا الصيف
الديون تثير القلق في الاتحاد.. واللاعبون يرفضون جدولة مستحقاتهم
الإصابة تبعد الدوسري عن مواجهة السعودية أمام أستراليا
الأهلي يفلت من خسارة محققة

نقلاً عن
نادي المال والاعمال - القاهرة
: نجا الأهلي من الهزيمة أمام المقاولون العرب وتعادل معه (1-1) يوم السبت في المرحلة الرابعة عشرة من الدوري المصري لكرة القدم.

 


تقدم المقاولون العرب في الدقيقة 53 بهدف لمحمد صلاح الذي تلقى كرة في العمق خلف المدافعين وتوغل داخل المنطقة قبل أن يسددها بيمناه فشل الحارس محمود أبو السعود في التصدي لها.

 

ولعب المقاولون العرب بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 77 إثر طرد مدافعه شمس الدين تيجاني, وأنقذ البديل أحمد شكري فريقه الأهلي حامل اللقب في الأعوام الستة الأخيرة من الخسارة عندما أدرك له التعادل في الدقيقة الأخيرة من كرة عرضية خدعت حارس المرمى البوركيني داوودا دياكيتيه, وانفرد الأهلي بالمركز الرابع برصيد 24 نقطة مقابل 12 للمقاولون العرب الرابع عشر.

 

 

وبالنتيجة ذاتها تعادل الإسماعيلي صاحب المركز الثاني مع مضيفه الإنتاج الحربي الذي أفلت بدوره من الخسارة حين أدرك التعادل في الدقيقة 90 عبر المالي باكاري كوليبالي.

 


وكان الإسماعيلي قد تقدم عبر قائده محمد حمص في الدقيقة 53، مستغلاً النقص العددي لفريق الإنتاج الذي لعب بعشرة لاعبين بعد طرد أحمد عمران في الدقيقة 24,
ولحق إنبي بالإسماعيلي إلى المركز الثاني بفوزه الثمين على مضيفه حرس الحدود (3-2).

 


سجل أهداف إنبي الدولي وليد سليمان في الدقيقتين 43 و86 ومصطفي جلال في الدقيقة 88، في حين أحرز هدفي حرس الحدود كل من أحمد سلامة في الدقيقة 45 والسنغالي باب نداي في الدقيقة 90.

 


ورفع إنبي رصيده إلى 26 نقطة بفارق الأهداف خلف الإسماعيلي وبفارق أربع نقاط خلف الزمالك المتصدر والذي كان تغلب على وادي دجلة (2-صفر) يوم الجمعة في افتتاح المرحلة، وهو يملك مباراة مؤجلة أمام غريمه التقليدي الأهلي ستقام الخميس المقبل.

 


وحقق طلائع الجيش فوزاً متأخراً على ضيفه اتحاد الشرطة بهدف وحيد سجله عامر صبري قبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة بثلاث دقائق.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

عالم الاتجاهات للدعاية والاعلان

مال واعمال ما قبل الطباغة

الكتاب السعودي

اكبر 100 شركة خليجية

افضل 10 مدن خليجية

عضوية شريحة مصدر

المجلة الشهرية
المجلة اليومية
 
كافة الحقوق محفوظة لمجلة نادي المال والاعمال النسخة الالكترونية © 2016