تصفح المجلة الشهرية اخر تحديث للمجلة في : 2:37 pm GMT | Wednesday 11th of September 2015 05

تصدر عن مجموعة المال والاعمال | مدينة دبي للاعلام | العدد : 306

أرشيف عام لباب
بركان فلاتة يتفجر في مرمى الشباب
مدرب برشلونة: لن نتعاقد مع مدافع جديد هذا الصيف
الديون تثير القلق في الاتحاد.. واللاعبون يرفضون جدولة مستحقاتهم
الإصابة تبعد الدوسري عن مواجهة السعودية أمام أستراليا
ايسيان يعتزل الملاعب الدولية "على استحياء"

نقلاً عن
نادي المال والاعمال - لندن - الرياضه
:  أعلن لاعب وسط تشيلسي الغاني مايكل ايسيان أنه سيصب كل تركيزه حالياً مع ناديه الإنكليزي، مستبعداً بشكل مؤقت المشاركة في المباريات الدولية التي يخوضها منتخب بلاده.
وعانى ايسيان من الإصابة في نهائيات كأس أمم أفريقيا 2010 التي استضافتها أنغولا في كانون الثاني/يناير الماضي، ما أجبره على الابتعاد عن الملاعب لمدة تقترب من 5 أشهر. وقال ايسيان البالغ من العمر 27 عاماً في تصريحات لموقع "كيك اوف غانا" الرياضي الأحد، "أعتقد أني سأحصل على هدنة من المشاركات الدولية. لن أعتزل دولياً، لكنني لن أشارك بكل مباريات غانا. عليّ أن أتخذ القرار الصحيح من أجل مصلحتي ومصلحة فريقي".

وتابع "أعتقد أن هذا القرار لن يؤثر على زملائي في المنتخب لأنهم أدوا بشكل جيد بدوني". وظهر منتخب "النجوم السوداء" بشكل طيب في كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا فبلغوا دور الثمانية، في حين منعت الإصابة ايسيان - لاعب باستيا وليون الفرنسيين سابقاً - من المشاركة مع زملائه في المونديال للمرة الثانية في تاريخ غانا.

وكان المدير الفني للمنتخب الغاني ميلوفان رايفاتش أعلن في وقت سابق أنه "لا يستطيع إخراج ايسيان من حساباته حتى وإن كان مصاباً"، مشيراً إلى أن اللاعب "ركيزة أساسية في منتخب غانا، ويعطي زملاءه إلهاماً خاصاً".ويمتلك ايسيان سجلاً دولياً به 51 مباراة سجل خلالها 9 أهداف في الفترة من عام 2002 وحتى الآن.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

عالم الاتجاهات للدعاية والاعلان

مال واعمال ما قبل الطباغة

الكتاب السعودي

اكبر 100 شركة خليجية

افضل 10 مدن خليجية

عضوية شريحة مصدر

المجلة الشهرية
المجلة اليومية
 
كافة الحقوق محفوظة لمجلة نادي المال والاعمال النسخة الالكترونية © 2016