تصفح المجلة الشهرية اخر تحديث للمجلة في : 10:42 am GMT | Wednesday 11th of September 2015 01

تصدر عن مجموعة المال والاعمال | مدينة دبي للاعلام | العدد : 306

أرشيف عام لباب
بركان فلاتة يتفجر في مرمى الشباب
مدرب برشلونة: لن نتعاقد مع مدافع جديد هذا الصيف
الديون تثير القلق في الاتحاد.. واللاعبون يرفضون جدولة مستحقاتهم
الإصابة تبعد الدوسري عن مواجهة السعودية أمام أستراليا
أونيل يقترب من تدريب الهلال بـ28 مليون ريال

نقلاً عن
نادي المال والاعمال - الرياض 
:

ذكرت تقارير صحفية سعودية أن المدرب الأيرلندي مارتين أونيل طلب خلال مفاوضات إدارة الهلال للتعاقد معه مبلغ أربعة ملايين ونصف جنيه إسترليني (ما يعادل 28 مليون ريال سعودي تقريبا) وذلك لقبول تدريب الفريق لمدة عامين.

واقترب الطرفان من وضع اللمسات الأخيرة لهذه الصفقة، خصوصا وأن المدرب أبدى ارتياحه من عدم دفعه الضرائب في السعودية، ويشمل المبلغ المتفق عليه مقدم العقد والرواتب الشهرية.

من جهة ثانية؛ تحدثت وسائل إعلام إنجليزية أمس عن مفاوضات الهلال والمدرب الأيرلندي مارتين أونيل، وقالت: "إن عددا من أعضاء شرف الهلال تحدثوا مع أونيل خلال الفترة الماضية بشكل سري؛ حيث تعتبر هذه المفاوضات هي الثانية للهلال مع هذا المدرب".

وأكد موقع "ميرور فوتبول" أن الهلال اقترب من الاتفاق مع المدرب، وينتظر موافقته النهائية حتى يتم التوقيع، والبدء في وضع التصورات للإعداد للموسم المقبل الذي سيبدأ منتصف شهر سبتمبر/أيلول المقبل، وأخذ رأيه -إذا ما تم التوقيع معه- في ملف اللاعبين الأجانب، وتعاقدات الفريق للموسم المقبل.

وكان الأمير عبد الرحمن بن مساعد -رئيس نادي الهلال- قد نفى أكثر من مرة رحيل الأرجنتيني جابرييل كالديرون، المدير الفني للفريق، لكنه شدد أمس على أن كالديرون واللاعبين الأجانب لديهم فرصة أخيرة للحفاظ على أماكنهم داخل النادي خلال مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين. 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

عالم الاتجاهات للدعاية والاعلان

مال واعمال ما قبل الطباغة

الكتاب السعودي

اكبر 100 شركة خليجية

افضل 10 مدن خليجية

عضوية شريحة مصدر

المجلة الشهرية
المجلة اليومية
 
كافة الحقوق محفوظة لمجلة نادي المال والاعمال النسخة الالكترونية © 2016