تصفح المجلة الشهرية اخر تحديث للمجلة في : 3:00 pm GMT | Wednesday 11th of September 2015 06

تصدر عن مجموعة المال والاعمال | مدينة دبي للاعلام | العدد : 306

أرشيف عام لباب
العطية بطلاً لرالي الكويت الدولي
أوجييه يواصل تقدمه على لوب
لوب يحقق فوزه الخامس توالياً في رالي المكسيك
أوجييه يتصدر اليوم الأول من رالي المكسيك
شوماخر يعتذر للبرازيلي باريكيللو

نقلاً عن
نادي المال والاعمال - برلين - الرياضه
:  اعترف الأسطورة الألماني مايكل شوماخر الاثنين أنه كان مندفعاً للغاية خلال سباق جائزة المجر الكبرى الأحد بعد أن كاد حامل لقب بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا 1 سبع مرات، يتسبب في دخول روبنز باريكيللو إلى مركز الصيانة في ظل صراع الزميلين السابقين بفيراري على المركز العاشر.
وأجبر شوماخر (41 عاماً) باريكيللو على الانحراف إلى العشب، لكن سائق فريق ويليامز نجح في النهاية في تجاوزه. وتعرض شوماخر لكبوة جديدة في مشواره بالموسم الحالي حيث تلقى سائق مرسيدس عقوبة الهبوط عشرة مراكز في سباق بلجيكا.

وقال شوماخر عبر موقعه الرسمي على شبكة الانترنت، "بعد السباق مباشرة كنت أشعر بالانفعال من جراء هذه اللحظة، لكن بعد أن شاهدت الحادث مع روبنز مجدداً أقول إن المراقبين كانوا على حق لأن تحركي باتجاهه كان صعباً للغاية". وأضاف "بشكل بديهي أردت تصعيب الأمور عليه لتجاوزه، جعلته يدرك أنني لا أريده أن يتجاوزني، لكن بالنظر إلى السباق، لم أرغب في إيذائه، لكنه إذا شعر بذلك فأنا أتقدم له بالاعتذار، لم أكن أنوي فعل ذلك". يشار إلى أن الأسطورة الألماني يحتل المركز التاسع في الترتيب العام للسائقين برصيد 38 نقطة، متخلفاً بفارق كبير عن المتصدر مارك ويبر الذي حصد 161 نقطة حتى الآن.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

عالم الاتجاهات للدعاية والاعلان

مال واعمال ما قبل الطباغة

الكتاب السعودي

اكبر 100 شركة خليجية

افضل 10 مدن خليجية

عضوية شريحة مصدر

المجلة الشهرية
المجلة اليومية
 
كافة الحقوق محفوظة لمجلة نادي المال والاعمال النسخة الالكترونية © 2016