تصفح المجلة الشهرية اخر تحديث للمجلة في : 2:03 pm GMT | Wednesday 11th of September 2015 05

تصدر عن مجموعة المال والاعمال | مدينة دبي للاعلام | العدد : 306

أرشيف عام لباب
كورنيه إلى ثاني أدوار إنديان ويلز
فيدرر يقود سويسرا أمام البرتغال
تأهل صربيا وفرنسا وألمانيا وأميركا وكازاخستان
دوكيتش بطلة لدورة كوالالمبور
بتكوفيتش تستهل حملة الدفاع عن لقبها بنجاح

نقلاً عن
نادي المال والاعمال - فيينا - الرياضه 
:  استهلت الألمانية اندريا بتكوفيتش المصنفة أولى بنجاح حملة الدفاع عن لقبها بطلة لدورة باد غاشتاين النمسوية الدولية لكرة المضرب البالغة جوائزها 220 ألف دولار، بفوزها السهل على التشيكية ايفيتا بينيسوفا 6-4 و6-صفر في الدور الأول الثلاثاء.
وكانت بتكوفيتش توجت باللقب العام الماضي بفوزها على الرومانية رالوكا اولارو في المباراة النهائية. وتلتقي بتكوفيتش في الدور الثاني مع الفرنسية اليزيه كورنيه التي كانت تغلبت على الهولندية ارانتشا روس 6-2 و6-صفر الاثنين.

وبلغت الدور ذاته السويسرية تيميا باسينزكي والإيطالية تاتيانا غاربين واللاتفية اناستازيا سيفاستوفا المصنفات ثانية وسابعة وثامنة على التوالي، بفوز الأولى على الألمانية انا-لينا غروينفيلد 6-1 و6-2، والثانية على الفرنسية بولين بارمنتييه 3-6 و6-3 و6-1، والثالثة على الإسبانية لاورا بوس 6-2 و6-4.  وفي الدور المقبل، تلتقي باسينزكي مع النمسوية ميلاني كلافنر أو البيلاروسية ايكاترينا دزيهالوفيتش، وغاربين مع النمسوية باتريسيا ماير الفائزة على السلوفاكية لينكا تفاروسكوفا 6-2 و6-صفر، وسيفاستوفا مع الرومانية سيمونا هاليب التي كانت تغلبت على التشيكية ريناتا فاراسوفا 7-5 و6-2 الاثنين.

وخرجت التشكيتان كلارا زاكوبالوفا وباربورا زاهلافوفا والنمسوية سيبيل بامر المصنفات رابعة وسادسة وخامسة على التوالي من الدور الأول بخسارة الأولى أمام الألمانية جوليا جورج 2-6 و7-5 و1-6، والثانية أمام مواطنتها ساندرا زاهلافوفا 5-7 و3-6، والثالثة أمام الروسية اناستازيا بيفوفاروفا 6-7 (10-12) و3-6.  وفي الدور الثاني، تلعب جورج مع الأوكرانية ماريا كوريتسيفا، وزاهلافوفا مع الأوكرانية ليسيا تسورينكو التي تغلبت على الكولومبية ماريانا دوكي 6-3 و7-6 (8-6)، وبيفوفاروفا مع الرومانية يوانا رالوكا اولارو.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

عالم الاتجاهات للدعاية والاعلان

مال واعمال ما قبل الطباغة

الكتاب السعودي

اكبر 100 شركة خليجية

افضل 10 مدن خليجية

عضوية شريحة مصدر

المجلة الشهرية
المجلة اليومية
 
كافة الحقوق محفوظة لمجلة نادي المال والاعمال النسخة الالكترونية © 2016