تصفح المجلة الشهرية اخر تحديث للمجلة في : 2:41 pm GMT | Wednesday 11th of September 2015 05

تصدر عن مجموعة المال والاعمال | مدينة دبي للاعلام | العدد : 306

أرشيف عام لباب
كورنيه إلى ثاني أدوار إنديان ويلز
فيدرر يقود سويسرا أمام البرتغال
تأهل صربيا وفرنسا وألمانيا وأميركا وكازاخستان
دوكيتش بطلة لدورة كوالالمبور
فيدرير في مواجهة ثأرية مع سودرلينغ

نقلاً عن
نادي المال والاعمال - نيويورك - الرياضه
:  ينتظر السويسري روجيه فيدرير المصنف ثانيا ربع نهائي بطولة الولايات المتحدة المفتوحة لكرة المضرب، آخر البطولات الأربع الكبرى، لمقابلة السويدي روبن سودرلينغ الخامس في مباراة ثأرية بعد أن أوقف الأخير رقمه القياسي بالوصول 23 مرة متتالية إلى الدور نصف النهائي في الغراند سلام.
وكان سودرلينغ أفقد فيدرير لقبه في رولان غاروس مطلع حزيران/يونيو الماضي بفوزه عليه 3-6 و6-3 و7-5 و6-4 في ربع النهائي، ما أدى أيضا إلى تنازل السويسري عن صدارة التصنيف العالمي للاعبين المحترفين إلى الإسباني رافاييل نادال الذي توج بطلا لاحقا على حساب سودرلينغ. ففي الدور الرابع لبطولة فلاشينغ ميدوز، فاز فيدرر على النمساوي يورغن ميلتسر الثالث عشر 6-3 و7-6 (7-4) و6-3، وسودرلينغ على الإسباني البرت مونتانيس الحادي والعشرين 4-6 و6-3 و6-2 و6-3.

ويبحث فيدرير عن استعادة اللقب الذي فقده في العام الماضي بخسارته أمام الأرجنتيني خوان مارتن دل بوترو في مباراة ماراثونية استمرت أكثر من أربع ساعات، وذلك بعد أن احتكر اللقب خمس مرات متتالية بين عامي 2004 و2008. وفيدرير، صاحب الرقم القياسي بالألقاب الكبيرة برصيد 16 لقبا، يحمل رقماً قياسياً آخر إذ إنه يصل إلى ربع نهائي إحدى بطولات الغراند سلام للمرة السادسة والعشرين على التوالي، وتحديدا منذ بطولة ويمبلدون الإنكليزية عام 2004. ويبدو فيدرير واثقا من أدائه في البطولة بقوله "لم أخسر أي مجموعة فيها حتى الآن، وأنا سعيد جدا بالمستوى الذي أقدمه، فألعب جيدا وبطريقة هجومية".
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

عالم الاتجاهات للدعاية والاعلان

مال واعمال ما قبل الطباغة

الكتاب السعودي

اكبر 100 شركة خليجية

افضل 10 مدن خليجية

عضوية شريحة مصدر

المجلة الشهرية
المجلة اليومية
 
كافة الحقوق محفوظة لمجلة نادي المال والاعمال النسخة الالكترونية © 2016