تصفح المجلة الشهرية اخر تحديث للمجلة في : 1:56 pm GMT | Wednesday 11th of September 2015 04

تصدر عن مجموعة المال والاعمال | مدينة دبي للاعلام | العدد : 306

أرشيف عام لباب
العطية بطلاً لرالي الكويت الدولي
أوجييه يواصل تقدمه على لوب
لوب يحقق فوزه الخامس توالياً في رالي المكسيك
أوجييه يتصدر اليوم الأول من رالي المكسيك
الحظ يتخلى عن عنابي الدراج ريس في جولة ميتشجان الأمريكية

نقلا عن
نادى المال والاعمال - الدوحه - الرياضه:
شهد السباق النهائي للجولة الرابعة بطولة "ADRL " American Drag Racing League .. .. والتي أقيمت على حلبة "مارتن" بولاية ميتشجان الامريكية.. قمة الإثارة والتحدي.. والتي شارك فيها فريق العنابي للدراج ريس بقيادة سعادة الشيخ خالد بن حمد آل ثاني رئيس نادي السيارات والدراجات النارية. وبالرغم من أن الحظ تخلى عن أبطال فريق العنابي للدراج ريس في هذه الجولة.. الا أن هذا لم يمنع من ان ابطال العنابي للدراج ريس أبلوا بلاء حسنا وما زالوا يحتفظون بالقمة والصدارة في فئات سباقات البطولة الأمريكية وهو الأمر الذي يعطي لهم الفرصة والأمل من اجل مواصلة الإنجازات والانتصارات واعتلاء منصات التتويج في البطولات الأمريكية معقل رياضة الدراج ريس في العالم.
ففي منافسات فئة البرواكستريم وهي اقوي فئة في البطولة والتي يشارك فيها الشيخ خالد بن حمد قائد فريق العنابي للدراج ريس.. وقف الضوء الأحمر "RED LIGTH" حائلا دون مواصلته لانتصاراته في السباق النهائي لهذه الجولة خاصة وانه كان من ابرز المرشحين للفوز بلقب هذه الجولة.. ليخرج من دور الثمانية بالرغم من أنه حقق زمنا افضل من منافسه جيسون هامسترا فقد حقق الشيخ خالد زمنا وقدره 3.693 ثانية وبسرعة وصلت إلى 208.89 ميل في الساعة.. بينما حقق جيسون زمنا وقدره 3.705 ثانية.
وكان الشيخ خالد قد فاز على منافسة الأمريكي كريك وليامز محققا زمنا وقدره 3.716 ثانية.
وقد شهدت المنافسات النهائية لفئة البرو اكستريم قمة الإثارة في هذه الجولة.. حيث احتل خالد بن حمد المركز الثاني في ختام الأدوار التأهيلية.. ومن خلال الاكتفاء بجولتين تأهيليتين فقط بسبب الحوال الجوية والأمطار التي ادّت إلى تأخر انطلاق المنافسات خلال يومي البطولة.. فقد حقق خالد بن حمد زمنا وقدرة 3.717 ثانية وبسرعة وصلت إلى 200.51 ميل في الساعة ليحتل بذلك المركز الثاني في قائمة المتسابقين المتأهلين للنهائيات في حين احتل المركز الأول السائق الأمريكي كلين سميث محققا زمنا وقدرة 3.687 ثانية.
وكان خالد بن حمد قد تصدر القائمة في ختام الجولة التأهيلة الأولى محققا زمنا وقدرة 3.717 ثانية في حين جاء السائق الامريكي فرانكي تايللر في المركز الثاني والكس هسلر في المركز الثالث وجايسون سكروجس في المركز الرابع.
وقد فاز بلقب الجولة الرابعة السائق الأمريكي جوشا هرنانديز بعد أن تغلب على منافسة الكس هاسللر في السباق النهائي.
وكانت الجولة الرابعة من البطولة الأمريكية قد شهدت مشاركة كبيرة من أبطال فريق العنابي في ثلاث فئات وهي فئة البرو اكستريم "PRO EXTREME" والتي يشارك فيها الشيخ خالد بن حمد آل ثاني.. كما يشارك أيضا في فئة البرواكستريم سائق العنابي "تود توتروو"
وشهدت فئة البرو نايتروس "PRO NITROUS".. مشاركة سائق العنابي خالد البلوشي.. الى جانب سائق العنابي بريتون اكسور "BURTON AUXIE في حين لن يشارك كل من سائق العنابي مايك كستلانا " Mike Castellana" وسائق العنابي شانون جينكنز "Shannon Jenkins".. بسبب مشاركتهم في نفس الوقت في الجولة الحادية عشرة للبطولة التي تقام على حلبة انجليش تاون بولاية نيوجرسي الأمريكية إلى جانب فون سميث سائق فريق بروه في فئة البرومود.
اما الفئة الثالثة التي يشارك فيها فريق العنابي للدراج ريس فهي فئة الاكستريم 10.5 ويشارك فيها سائق العنابي دين ميلين.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

عالم الاتجاهات للدعاية والاعلان

مال واعمال ما قبل الطباغة

الكتاب السعودي

اكبر 100 شركة خليجية

افضل 10 مدن خليجية

عضوية شريحة مصدر

المجلة الشهرية
المجلة اليومية
 
كافة الحقوق محفوظة لمجلة نادي المال والاعمال النسخة الالكترونية © 2016