تصفح المجلة الشهرية اخر تحديث للمجلة في : 1:56 pm GMT | Wednesday 11th of September 2015 04

تصدر عن مجموعة المال والاعمال | مدينة دبي للاعلام | العدد : 306

أرشيف عام لباب
العطية بطلاً لرالي الكويت الدولي
أوجييه يواصل تقدمه على لوب
لوب يحقق فوزه الخامس توالياً في رالي المكسيك
أوجييه يتصدر اليوم الأول من رالي المكسيك
الشيخ خالد بن حمد يواصل تألقه ويكتسح منافسيه في "البرو اكستريم" بـ " سانت لويس "

نقلاً عن
نادي المال والاعمال - الدوحه - الرياضه
: المكان : حلبة ماديسون بمدينة سانت لويس .. كبرى مدن ولاية ميزوري الامريكية .. وامام اكثر من 60 الف متفرج .. حيث حقق بطلنا سعادة الشيخ خالد بن حمد آل ثاني رئيس نادي السيارات والدراجات النارية .. وقائد فريق العنابي للدراج ريس .. انجازا تاريخيا جديدا يضاف الى رصيده من الانجازات .. بفوزه عن جدارة واستحقاق بلقب فئة البرو اكستريم " PRO EXTREME" للجولة الخامسة المؤجلة لبطولة " ADRL " American Drag Racing League .. والتي كانت قد أقيمت على حلبة " هارت لاند " بولاية كنساس الامريكية .. عندما تسببت الامطار الغزيرة التي هطلت في اليوم الثاني في هذه الجولة من تأجيل السباق النهائي.

فقد استطاع بطلنا خالد بن حمد في هذا السباق النهائي الذي اقيم امس في اليوم الاول من احداث الجولة السابعة للبطولة الامريكية .. ان "يبهر " الجماهير الامريكية الغفيرة التي تابعت تفاصيل واحداث السباق المشتعل الذي استمر لأكثر من 12 ساعة .. حسمة في النهاية خالد بن حمد لصالحه الذي استحق ايضا ان يكون هو بطل موقعة " سانت لويس".واستحق خالد بن حمد ان يكون بطل هذه الموقعة عن جدارة واستحقاق بعد ان تخطى كل العقبات التي وقفت في طريقه في السباق النهائي لهذه الجولة المؤجلة. 

سباقات احتبست فيها الأنفاس
واقل ما يقال عن قوة المنافسة في السباق النهائي امس والتي لم تكن عادية .. انها سباقات احتبست فيها انفاس الجماهير الغفيرة التي تابعت ماحدث على حلبة ماديسون.. فقد جاء اللقب التاريخي الذي حققه خالد بن حمد بالامس من خلال فوزه في السباق النهائي على السائق الامريكي فرانكي تايللور.." FRNKIE TAYLOR" محققا زمنا قدره 3.665 ثانية وبسرعة وصلت الى 208.84 ميل في الساعة .. بينما حقق فرانكي تايللور زمنا قدره 3.807 ثانية وبسرعة وصلت الى 195.48 ميل في الساعة.جاء المشهد الاخير في السباق النهائي لحسم اللقب .. ليكون بحق هو مسك الختام .. حيث ظلت انظار اكثر من 60 الف متفرج امتلأت بهم مدرجات حلبة ماديسون العملاقة تنتظر الكشف والاعلان عن بطل هذه الموقعة التي حسمها بطلنا خالد بن حمد لصالحه امام السائق الامريكي فرانكي تايللور.." FRNKIE TAYLOR"

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

عالم الاتجاهات للدعاية والاعلان

مال واعمال ما قبل الطباغة

الكتاب السعودي

اكبر 100 شركة خليجية

افضل 10 مدن خليجية

عضوية شريحة مصدر

المجلة الشهرية
المجلة اليومية
 
كافة الحقوق محفوظة لمجلة نادي المال والاعمال النسخة الالكترونية © 2016