تصفح المجلة الشهرية اخر تحديث للمجلة في : 2:09 pm GMT | Wednesday 11th of September 2015 05

تصدر عن مجموعة المال والاعمال | مدينة دبي للاعلام | العدد : 306

أرشيف عام لباب
العطية بطلاً لرالي الكويت الدولي
أوجييه يواصل تقدمه على لوب
لوب يحقق فوزه الخامس توالياً في رالي المكسيك
أوجييه يتصدر اليوم الأول من رالي المكسيك
الإيطالي ريكو يبحث عن فريقٍ جديد

نقلاً عن
نادي المال والاعمال - روما - الرياضه 
:  اشترى الدراج الإيطالي ريكاردو ريكو ما تبقى من عقده مع فريق سيراميكا-فلامينيا بمبلغ 75 ألف دولار، ليصبح حراً وقادراً على الانضمام إلى فريقٍ آخر في الأيام المقبلة.
وكان الدراج العائد من إيقاف مدته عامان بعد سقوطه في اختبار تناول المنشطات خلال طواف فرنسا 2008، فاز مؤخراً بطواف النمسا، لكنه اضطر لترك سيراميكا-فلامينيا المحروم من المشاركة في الطوافات الكبرى ولم توجه له الدعوة لطوافي إيطاليا وفرنسا. ويأمل ريكو المشاركة في طواف إسبانيا القادم، وهي فكرة رحب بها منظمو الطواف بحكم غياب أغلب الأسماء الكبيرة المنهكة من مشاركتها في طوافي إيطاليا وفرنسا.

ويرفض الدراج الإيطالي البالغ من العمر 27 عاماً فكرة توقيع عقد قصير الأمد، بل يتطلع إلى الالتحاق بفريق يضمن له المشاركة في كل المسابقات الدولية الكبرى. ورغم عدم معرفة وجهته المقبلة حتى اللحظة، فإن الإعلام يتحدث عن فريقين هما كويك ستيب وكيس ديباغن. ويفضل ريكو الفريق الإسباني الذي يعاني من توقيف قائده فالفيردي وغياب الممولين بعد أن انتهى عقده مع المؤسسة الفرنسية كيس ديباغن، حيث يعول مديره الرياضي اوزوبيو انزو على استقطاب ريكو لإقناع ممولين محتملين من بينهم تيليفونيكا وبنك سانتندير بدعم الفريق ليحتفظ بموقعه بين فرق البرو تور.

وعرف ريكو خلال مسيرته التألق وكان أمل إيطاليا، حيث احتل المركز الثاني في طواف إيطاليا 2008 وبلقب أحسن شاب وفاز بمرحلتين، كما فاز بمرحلتين من طواف فرنسا 2008 وتصدر ترتيب المتسلقين ، لكن سقوطه في اختبار المنشطات أثر على مسيرته الرياضية وألغى نتائجه بالطواف كما طرد فريقه سونيير دوفال الذي ألغى عقده. وأوقفت اللجنة الأولمبية الإيطالية الدراج لسنتين، ثم خفضت العقوبة لعشرين شهراً لتعاونه مع المحققين، فعاد بالتالي للممارسة في آذار/مارس الماضي رفقة فريق سيراميكا - فلامينيا، حيث حقق الفوز بطواف النمسا رغم سقوطه في المرحلة قبل الأخيرة، ويتطلع حالياً للعودة بقوة من خلال فريق كبير يضمن له التنافس على المستوى العالي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

عالم الاتجاهات للدعاية والاعلان

مال واعمال ما قبل الطباغة

الكتاب السعودي

اكبر 100 شركة خليجية

افضل 10 مدن خليجية

عضوية شريحة مصدر

المجلة الشهرية
المجلة اليومية
 
كافة الحقوق محفوظة لمجلة نادي المال والاعمال النسخة الالكترونية © 2016