تصفح المجلة الشهرية اخر تحديث للمجلة في : 2:31 pm GMT | Wednesday 11th of September 2015 05

تصدر عن مجموعة المال والاعمال | مدينة دبي للاعلام | العدد : 306

أرشيف عام لباب
كورنيه إلى ثاني أدوار إنديان ويلز
فيدرر يقود سويسرا أمام البرتغال
تأهل صربيا وفرنسا وألمانيا وأميركا وكازاخستان
دوكيتش بطلة لدورة كوالالمبور
فيريرو يستعيد ذاكرة التألق ببطولة مونت كارلو

نقلا عن
نادى المال والاعمال - اسبانيا - الرياضه :
استعاد الأسباني المخضرم خوان كارلوس فيريرو ذاكرة تتويجه بلقب بطولة مونت كارلو لتنس الأساتذة عامي 2002 و2003 ، وتغلب على مواطنه مارسيل جرانولرس 6/صفر و6/3 اليوم الاثنين في الدور الأول للبطولة البالغ مجموع جوائزها 5ر2 مليون يورو.

وظهر فيريرو بمستوى رائع بعد فوزه بلقب بطولتي كوستا دو ساويبي وبوينس آيرس في شباط/فبراير الماضي ، قبل أن يخسر المباراة النهائية في اكابولكو في الأسبوع التالي.

وشارك فيريرو ، الذي صعد إلى قمة التصنيف العالمي للاعبي التنس مرة واحدة من قبل ، في البطولة عشر مرات في أخر 11 عاما ، بعد أن غاب عن نسخة البطولة العام الماضي.

وحقق اللاعب الأسباني الفوز في 29 مباراة مقابل سبع هزائم خلال مسيرته بالبطولة محققا أفضل سجل في مونت كارلو خلف مواطنه رافاييل نادال.

وتغلب الأسباني الأخر ديفيد فيرر على الأسترالي بيتر لوزاك 6/2 و6/4 فيما تغلب مواطنه نيكولاس الماجرو على الألماني سيمون جريول 3/6 و7/5 و6/2 .

وفي الدور الاول ، تغلب التشيكي توماس برديتش على الأسباني فيلسيانو لوبيز 6/3 و6/1 فيما تغلب اللاتفي ارنستس جولبيس على السويسري ماركو شيودينيللي 6/3 و6/2 .

وفاز الأرجنتيني ديفيد نالبانديان على الألماني أندريس بيك 6/3 و6/1 وتبعه مواطنه خوان موناكو بالفوز على الفنلندي ياركو نيمنين 7/5 و7/5 وتغلب الأسباني نيكولاس الماجرو على الألماني سيمون جريول 3/6 و7/5 و6/2 .

وكذلك تغلب الكازاخستاني أندري جولوبيف على الفرنسي جيرمي شاردي 6/2 و7/6 (7/2).

وحققت فرنسا فوزين متتالين حيث تغلب جوليان بينيتو على الأوكراني اوليج دولجوبولوف 6/4 و5/7 و6/2 ووريتشار جاسكيه على الأسباني دانييل ترافر جيمينو 6/2 و4/6 و6/2 .

وكذلك حققت ألمانيا ثلاثة انتصارات مدوية حيث تغلب فيليب كولشرايبر على البرازيلي توماس بيلوسي 2/6 و6/3 و7/6 (7/3) وتغلب فيليب بيتزشنر على الأسباني جوييرمو لوبيز جارسيا 6/3 و2/6 و6/2 والألماني بنيامين بيكر على الأسترالي برنارد توميك 6/4 و6/2 .

وأسفر اختلاف الثقافات عن تنحي تود مارتين عن تجربة تدريب نوفاك ديوكوفيتش ، حسبما أكد نجم التنس الصربي المصنف الأول لبطولة مونت كارلو للأساتذة اليوم الاثنين.

وجاء إنهاء الارتباط بعد تجربة امتدت أقل من ثمانية أشهر ، بعد أن انضم المدرب الأمريكي ، وصيف بطولتي أمريكا المفتوحة وأستراليا المفتوحة ، إلى المدرب ماريان فايدا الذي قام بتدريب ديوكوفيتش فترة طويلة داخل ملاعب التنس.

وقال ديوفكوفيتش المصنف الثاني على العالم الذي أعفي من المشاركة في الدور الأول لبطولة مونت كارلو ويشارك في الدور الثاني مباشرة "لم أعد أعمل مع تود مارتين".

وأضاف "تود وجد صعوبة في أن يفهم من أنا ، وكيف أحب أن أعمل ، يبدو أنه دائما ما تحدث مشكلة عندما يتولى شخصان تدريبك".

وأوضح "تود لديه أفكار مميزة في بعض جوانب العمل ، لم تكن هناك مشاكل كبرى ، إنها تجربة جيدة ولست نادما عليها".

ويأمل ديوكوفيتش أن يحدث تحسن على المستوى الشخصي في بطولة مونت كارلو ، بعد أن حقق نتائج باهتة في بطولتي إنديان ويلز وميامي على الملاعب الصلبة الشهر الماضي.

وكان ديوكوفيتش خسر في المباراة النهائية لبطولة مونت كارلو العام الماضي أمام ملك الملاعب الترابية الأسباني رافاييل نادال.

وبعد أن فشل في إحراز أي لقب منذ فوزه على ديوكوفيتش في نهائي بطولة روما في أيار/مايو الماضي ، يأمل نادال في استعادة مسيرته مع الألقاب والتتويج بلقب بطولة مونت كارلو للمرة السادسة على التوالي.

وقال ديوكوفيتش حول نادال الفائز بلقب بطولات مونت كارلو وبرشلونة وروما الموسم الماضي "إنه يسيطر على الملاعب الترابية من زمن طويل ، ولكن الجميع يعرف أن ذلك لا يمكن أن يستمر

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

عالم الاتجاهات للدعاية والاعلان

مال واعمال ما قبل الطباغة

الكتاب السعودي

اكبر 100 شركة خليجية

افضل 10 مدن خليجية

عضوية شريحة مصدر

المجلة الشهرية
المجلة اليومية
 
كافة الحقوق محفوظة لمجلة نادي المال والاعمال النسخة الالكترونية © 2016