تصفح المجلة الشهرية اخر تحديث للمجلة في : 2:01 pm GMT | Wednesday 11th of September 2015 05

تصدر عن مجموعة المال والاعمال | مدينة دبي للاعلام | العدد : 306

أرشيف عام لباب
كورنيه إلى ثاني أدوار إنديان ويلز
فيدرر يقود سويسرا أمام البرتغال
تأهل صربيا وفرنسا وألمانيا وأميركا وكازاخستان
دوكيتش بطلة لدورة كوالالمبور
نادال يعبر إلى الدور الثاني بسهولة

نقلاً عن
نادي المال والاعمال - لندن - الرياضه
:  تأهل الإسباني رافايل نادال المصنف ثانيا إلى الدور الثاني من بطولة ويمبلدون الإنكليزية، ثالث البطولات الأربع الكبرى لكرة المضرب، إثر فوزه على الياباني كي نيشيكوري 6-2 و6-4 و6-4 الثلاثاء.
ولم يكن تأهل نادال صعبا إلى الدور الثاني حيث سيواجه الهولندي روبن هازه الفائز على الأميركي جيمس بلايك 6-2 و6-2 و6-4، وتبدو كفته راجحة للانتقال إلى الدور الثالث نظرا لقلة خبرة منافسيه حتى الآن.

وخاض نادال (24 عاما) مباراته الأولى على أعشاب ويمبلدون منذ تتويجه عام 2008 باللقب بفوزه على غريمه السويسري روجيه فيدرر، ولم يدافع عنه العام الماضي بسبب ابتعاده عن الملاعب إثر خروجه من ربع نهائي رولان غاروس ثاني البطولات الأربع الكبرى، وإجراء عمليتين في الركبة. ويعود نادال إلى ويمبلدون بمعنويات اللقب المستعاد في البطولة الفرنسية، وطموح استعادة اللقب في البطولة الإنكليزية بهدف حرمان غريمه السويسري من اعتلاء المنصة للمرة السابعة ومعادلة رقم الأميركي بيت سامبراس صاحب 7 ألقاب في ويمبلدون.

ويبدو أن نادال بات يعتاد على الملاعب العشبية التي لم تكن تستهويه كثيرا كونه من الاختصاصيين على الملاعب الترابية، وقال اليوم بعد فوزه "أنه لأمر عظيم أن أعود إلى البطولة التي أحب، الجمهور يجعلني أشعر كأني في بيتي، وهم يدعمونني دائما ما يولد لدي شعورا رائعا". وأضاف "أني أحب العشب، أشعر باني تحسنت كثيرا في السنوات القليلة الماضية، وأحب اللعب على هذا الملعب الرئيسي". وكان نادال خسر في ربع نهائي دورة كوينز الإنكليزية أمام مواطنه فيليسيانو لوبيز ضمن استعداداته لخوض منافسات ويمبلدون.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

عالم الاتجاهات للدعاية والاعلان

مال واعمال ما قبل الطباغة

الكتاب السعودي

اكبر 100 شركة خليجية

افضل 10 مدن خليجية

عضوية شريحة مصدر

المجلة الشهرية
المجلة اليومية
 
كافة الحقوق محفوظة لمجلة نادي المال والاعمال النسخة الالكترونية © 2016