تصفح المجلة الشهرية اخر تحديث للمجلة في : 2:57 pm GMT | Wednesday 11th of September 2015 05

تصدر عن مجموعة المال والاعمال | مدينة دبي للاعلام | العدد : 306

أرشيف عام لباب
بركان فلاتة يتفجر في مرمى الشباب
مدرب برشلونة: لن نتعاقد مع مدافع جديد هذا الصيف
الديون تثير القلق في الاتحاد.. واللاعبون يرفضون جدولة مستحقاتهم
الإصابة تبعد الدوسري عن مواجهة السعودية أمام أستراليا
«الأبيض الصغير» بطل «دولية الإمارات»

نقلاً عن
نادي المال والاعمال - ابوظبى - الرياضه
:  توج “الأبيض الصغير” بطلاً لدورة “الإمارات” الدولية لناشئي كرة القدم تحت 16 سنة بعد فوزه على المنتخب العماني بثلاثية نظيفة في مباراة الجولة الثالثة التي شهدها مساء أمس الأول ملعب ستاد خليفة بن زايد بنادي العين والتي أسدل بعدها الستار على منافسات البطولة التي استمرت على مدى أسبوع وشارك فيها أيضاً منتخبا مصر والأردن.
 واستحق الابيض الكأس والميداليات الذهبية بعد وصوله للنقطة السابعة والتي جمعها من فوزين على مصر وعمان وتعادل واحد جاء أمام المنتخب الأردني.وحصد المنتخب المصري مركز الوصيف والميداليات الفضية برصيد 6 نقاط واحتل العمانيون المرتبة الثالثة برصيد 3 نقاط بينما تذيل المنتخب الأردني قائمة الترتيب وفي رصيدة نقطة واحدة فقط، كما حصل نادر علي لاعب المنتخب المصري على جائزة هداف البطولة برصيد 4 أهداف

حضر الحفل الختامي وشارك في توزيع الجوائز الدكتور سليم سرور الشامسي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة رئيس اللجنة المنظمة وصلاح حسني أمين سر الاتحاد المصري رئيس البعثة وسعيد بن عبدالله بن حميد الشامسي وسيف الجابري عضوا مجلس إدارة الاتحاد العماني، كما حضره أيضاً عبيد مبارك الشامسي مدير إدارة اللجنة الفنية باتحاد الكرة ومحمد عبيد حماد مدير شؤون المنتخبات الوطنية وناصر بن ثعلوب الدرعي مدير مكتب رئيس الاتحاد مدير البطولة ورؤساء وأعضاء اتحادات المنتخبات المشاركة في الدورة.

وجاءت مباراة منتخبنا مع عمان حماسية ومثيرة بعد أن رمى الفوز العريض الذي حققه المنتخب المصري على نظيره الأردني بخمسة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة الأولى من اليوم الختامي، بظلاله على مجريات اللعب في اللقاء الثاني. وفرض فوز منتخب “الفراعنة” على منتخبنا وضيفه العماني ضرورة التركيز في مباراتهما الأخيرة وزيادة الجهود من أجل خطف الثلاث نقاط والدخول في حسابات البطولة والتتويج بلقبها لأن كليهما كان يدرك أن التعادل بينهما لا يفيد ويهدي اللقب مباشرة إلى منتخب “الفراعنة”.

ومن هنا جاء الأداء مشوباً بالحذر والحرص الشديد من أجل تحقيق نتيجة إيجابية ولكن ظلت الفرص تضيع تباعاً من بين أقدام اللاعبين الواحدة تلو الأخرى، وتلوح فرصة تسجيل هدف للاعب منتخبنا عبدالله درويش عندما تلقى تمريره أمامية من زميله يوسف سعيد داخل الصندوق ليطلقها قوية يحتضنها حارس عمان أحمد الرواحي في الدقيقة 38.

وبعد ثلاث دقائق من هذه الفرصة يتعرض لاعبنا أحمد ربيع لعرقلة من دفاع عمان داخل الصندوق ليعلن الحكم عن ركلة جزاء صحيحة ينفذها اللاعب حسن غلوم ولكن حارس عمان تمكن من صدها ليقرر الحكم اعادتها ويسددها هذه المرة يوسف سعيد مسجلاً منها الهدف الأول في الدقيقة 41 والذي انتهى عليه الشوط الأول. وفي الدقيقة الثانية من الشوط الثاني يحتسب الحكم مخالفة لصالح منتخبنا في الجبهة اليمنى من الملعب ينبري لها منصور عبدالرحمن ويرسلها مباشرة داخل الشباك مضيفاً الهدف الثاني.

ويصاب لاعب المنتخب الضيف خالد الهاجري ويدخل حمد الحبسي مكانه في الدقيقة 57 ثم يحل أحمد العجمي مكان محمد الحبسي في الدقيقة 70 يليه بعد دقيقتين دخول عمر البلوشي بدلاً من محمد الرواحي. ويجري المدرب بدر صالح تبديلاً بدخول أحمد يرمان الذي حل مكان خالد خميس في الدقيقة 77. وتشهد الدقائق الأخيرة جملة من التبديلات في صفوف الفريقين، وقبل عشرة دقائق من صافرة النهاية يسدد “البديل” أحمد العجمي أخطر كرة للفريق العماني لكنها تعانده وترتد من القائم الأيسر قبل أن يشتتها الدفاع بعيداً عن منطقة الخطر.

ويتواصل اللعب سجالاً بين المنتخبين مع أفضلية نسبية لمنتخبنا الوطني الذي رجحت كفته ومارس ضغطاً مستمراً على جبهة الخصم إلى أن تمكن اللاعب عبدالله موسى من زيادة الغلة والذي كان على موعد مع تسجيل الهدف الثالث من تسديدة يسارية قوية سكنت المرمى بعد أن اصطدمت بالقائم الأيسر وعانقت الشباك في الدقيقة 87 من عمر اللقاء مختتماً الثلاثية التي انتهت عليها المباراة.

وكان منتخب مصر فاز على الأردن 5 - 1، في المباراة الأولى في الجولة الختامية للبطولة، وانتهي الشوط الأول بتقدم المنتخب المصري 3 - 1. وسجل للمنتخب المصري نادر علي في الدقيقتين 13 و40، وأحمد إبراهيم في الدقيقة 46، ومحمود عبدالمنعم في الدقيقة 80، ومحمود وحيد 83، فيما أحرز هدف الأردن تامر صوبر في الدقيقة 29.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

عالم الاتجاهات للدعاية والاعلان

مال واعمال ما قبل الطباغة

الكتاب السعودي

اكبر 100 شركة خليجية

افضل 10 مدن خليجية

عضوية شريحة مصدر

المجلة الشهرية
المجلة اليومية
 
كافة الحقوق محفوظة لمجلة نادي المال والاعمال النسخة الالكترونية © 2016