تصفح المجلة الشهرية اخر تحديث للمجلة في : 3:31 pm GMT | Wednesday 11th of September 2015 06

تصدر عن مجموعة المال والاعمال | مدينة دبي للاعلام | العدد : 306

أرشيف عام لباب
بركان فلاتة يتفجر في مرمى الشباب
مدرب برشلونة: لن نتعاقد مع مدافع جديد هذا الصيف
الديون تثير القلق في الاتحاد.. واللاعبون يرفضون جدولة مستحقاتهم
الإصابة تبعد الدوسري عن مواجهة السعودية أمام أستراليا
لخويا يحافظ على صدارة الدوري القطري

نقلاً عن
نادي المال والاعمال - الدوحة
: حافظ فريق لخويا على صدارة دوري نجوم قطر لكرة القدم بعد أن حقق فوزاً صعباً على الغرافة بهدف وحيد في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة ضمن الجولة الثالثة عشرة من المسابقة، وسجل هدف المباراة كريم بوضيف في الدقيقة 78.

بدأ الفريقان بتبادل هجمات خطرة وتمكن كل منهما من بلوغ منطقة جزاء الآخر حيث نجح حارسا المرميين في إبعاد عدة تسديدات، وبعد الدقيقة 10 كانت أفضلية اللعب لصالح لخويا الذي بدأ يفرض السيطرة على مجريات اللعب وبناء هجمات سريعة إلا أن دفاع الغرافة كان سداً أمام هذه الهجمات وكاد لاعب لخويا كريم بوضيف أن يفتتح التسجيل عندما تلقى كرة داخل المنطقة سددها رأسية تمكن حارس الغرافة قاسم برهان من إبعادها في الدقيقة 25.

 

 

 

اعتمد فريق الغرافة على المرتدات أو التسديد من بعيد أمام التكتل الدفاعي لمنافسه بينما حصل على عدة كرات ثابتة إلا أنها كان يتم تشتيتها أو تأخذ طريقها خارج الملعب بينما واصل لخويا أداءه القوي في محاولات متكررة للتسجيل

وبعد الدقيقة 37 عاد الغرافة أكثر خطورة وظل يحصر اللعب فى منطقة لخويا وسنحت له أكثر من فرصة إلا أن مهاجميه لم يتمكنوا من ترجمة هذه الفرص إلى أهداف.

وشهد الشوط الثاني العديد المحاولات وتأخر لخويا حتى الدقيقة 78 عندما كسب ضربة حرة مباشرة سددها كريم بوضيف مسجلاً هدفاً للخويا، وظل الغرافة من جانبه يبحث عن التعديل بتنويع هجماته غلبت عليها الهجمات المرتدة إلا أن حارس لخويا بابا مالك حرص على إبقاء شباكه نظيفة بتصديه لتسديدات مهاجمي الغرافة.

وعزز لخويا صدارته بعد أن رفع رصيده إلى 32 نقطة مبتعداً بفارق 4 نقاط عن الغرافة صاحب المركز الثاني .

وتتواصل مباريات المرحلة الثالثة عشر يوم غد السبت فيلتقي فريق الأهلي متذيل جدول البطولة وفي رصيده نقطتان مع الريان الذي يمتلك 19 نقطة.
ويلعب الوكرة مع أم صلال وفي رصيد الأول 8 نقاط والثاني 10، وتختتم المرحلة الأحد المقبل بمباراتي قطر وله 23 مع الخور وله 7 ، والخريطيات وبرصيده 14 نقطة مع العربي وله 27 نقطة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

عالم الاتجاهات للدعاية والاعلان

مال واعمال ما قبل الطباغة

الكتاب السعودي

اكبر 100 شركة خليجية

افضل 10 مدن خليجية

عضوية شريحة مصدر

المجلة الشهرية
المجلة اليومية
 
كافة الحقوق محفوظة لمجلة نادي المال والاعمال النسخة الالكترونية © 2016