تصفح المجلة الشهرية اخر تحديث للمجلة في : 2:26 pm GMT | Wednesday 11th of September 2015 05

تصدر عن مجموعة المال والاعمال | مدينة دبي للاعلام | العدد : 306

أرشيف عام لباب
العطية بطلاً لرالي الكويت الدولي
أوجييه يواصل تقدمه على لوب
لوب يحقق فوزه الخامس توالياً في رالي المكسيك
أوجييه يتصدر اليوم الأول من رالي المكسيك
مضاعفة حجم المشاركة في «أبوظبي الدولية للترايثلون 2011»

نقلاً عن
نادي المال والاعمال - ابوظبى - الرياضه
:  تسعى «هيئة أبوظبي للسياحة» إلى استثمار النجاح الذي حققته «بطولة أبوظبي الدولية للترايثلون» مطلع العام الجاري لمضاعفة حجم المشاركة في دورتها الثانية عبر استقطاب نحو 500,1 رياضي من مختلف أنحاء العالم، بينهم 75 من لاعبي لترايثلون المرموقين.
وأطلقت الهيئة العديد من المبادرات لتشجيع رياضيي منطقة الشرق الأوسط والعالم على الانضمام إلى قائمة المتنافسين على لقب البطولة من خلال إطلاق مسار سريع جديد للأفراد والفرق بنظام التتابع، ويتضمن التسابق في السباحة لمسافة 750 مترا والدراجات ل50 كلم والعدو لـ 5 كلم.وحافظت البطولة، التي تقام يوم 12 مارس المقبل في أبوظبي على مواصفات مساريها الرئيسيين، حيث يبلغ طول الأكبر 223 كلم ويمر بمعالم أبوظبي الرئيسية بما في ذلك حلبة مرسى ياس، التي تحتضن «سباق جائزة الإتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1». كما يُسمح للفرق بالمشاركة حسب نظام التتابع في المسار الثاني بطول 5,111 كلم، على أن تفتح أبواب المنافسة للهواة والمحترفين في كلا المسارين.

وأشار أحمد حسين، نائب المدير العام للعمليات السياحية في «هيئة أبوظبي للسياحة»، إلى أن «بطولة أبوظبي الدولية للترايثلون» أحدثت نقلة نوعية في مفاهيم سباقات التحمل العالمية، مشيراً إلى أن دورتها الأولى استقبلت رياضيين من 6 قارات تسابقوا في مسارات فريدة من نوعها، أخذتهم إلى أهم معالم أبوظبي. وقال: «نرغب حالياً في البناء على هذا النجاح لتحقيق المزيد من التطور والنمو في بطولة 2011».وأوضح: «حرصنا على إضافة مسار جديد يقطع مسافة أقصر لفتح المجال أمام أكبر عدد من الرياضيين للتقدم إلى المشاركة في البطولة، والترحيب بالراغبين في ممارسة الترايثلون، والذين قد تعترضهم الاحتياجات البدنية للسباقات الطويلة. ونمنحهم جميعاً الفرصة ليكونوا جزءًا من أسرع الرياضات انتشاراً في العالم، والمنافسة إلى جانب نجوم اللعبة».

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

عالم الاتجاهات للدعاية والاعلان

مال واعمال ما قبل الطباغة

الكتاب السعودي

اكبر 100 شركة خليجية

افضل 10 مدن خليجية

عضوية شريحة مصدر

المجلة الشهرية
المجلة اليومية
 
كافة الحقوق محفوظة لمجلة نادي المال والاعمال النسخة الالكترونية © 2016