تصفح المجلة الشهرية اخر تحديث للمجلة في : 1:50 pm GMT | Wednesday 11th of September 2015 04

تصدر عن مجموعة المال والاعمال | مدينة دبي للاعلام | العدد : 306

أرشيف عام لباب
دبي قادرة على تنظيـم الأولمبيـاد فـي 2024
نادال وفوزنياكي الأفضل
خان يحتفظ بلقب رابطة الملاكمة العالمية
السعوديان شاوين والحبشي يتأهبان لتمثيل آسيا في كأس العالم بكرواتيا
كامبل براون تتفوق على فيلكس في سباق 200 متر عدوا بلقاء نيويورك..

نقلا عن 
نادى المال والاعمال - نيويورك - الرياضه:
تسلطت الاضواء على منافسات السيدات في لقاء نيويورك ضمن الدوري الماسي لالعاب القوى يوم السبت بعد ان نالت العداءة فيرونيكا كامبل براون البطلة الاولمبية مرتين هتافا خاصا من الجماهير بتفوقها على غريمتها اليسون فليكس في سباق 200 متر المثير. وتركزت الانظار على السيدات بعد ان اجبرت الاصابة العداء الجاميكي يوسين بولت الحاصل على ثلاث ميداليات ذهبية اولمبية وبطل العالم وتايسون جاي الحاصل على الميدالية الفضية لسباق 100 في بطولة العالم على عدم المشاركة في اللقاء. واثارت كامبل براون حماس جانب كبير من الجالية الجاميكية في نيويورك الذين كانوا يرتدون اللونين الاصفر والاخضر في المدرجات بعد ان حققت افضل زمن وبلغ 21.98 ثانية متفوقة بفارق 300 جزء من الثانية على العداءة الامريكية.

وكان بولت بين المشجعين الجاميكيين الحاضرين في استاد ايكاهن في يوم شديد الرطوبة في راندال ايلاند بعد ان تسبب غيابه بسبب اصابته في وتر العرقوب في فقدان اللقاء لبعض من بريقه. الا ان كامبل براون تمكنت مع ذلك من رفع مستوى الاثارة بعد بداية قوية لم تتمكن فيلكس بطلة العالم ثلاث مرات من تجاوزه. وقالت البطلة الاولمبية التي خضعت ساقها اليسرى للعلاج بعدما شعرت بتقلصات في المنحنى الاخير "الجمهور يتميز بانه عظيم دوما هنا خاصة الجمهور الجاميكي. انهم يبثون في الكثير من الطاقة والحماس اثناء مشاركاتي."

ولا تزال فيلكس وصيفة كامبل براون في دورتي الالعاب الاولمبيتين عامي 2004 و2008 تتفوق في سجل المواجهات بينهما بواقع ستة انتصارات مقابل ثلاثة في ظل التنافس الحميم بينهما في سباق 200 متر الا انها قالت انها لم تستطع التعامل مع البداية القوية للعداءة الجاميكية امس السبت. وقالت فيلكس "في ظل هذه البداية لم اتمكن من اللحاق بها. شعرت بانني على ما يرام بعد ان تجاوزت المنحنى. كنت احتاج لموقع افضل بعض الشيء."

ونال ريتشارد طومسون وهو من ترينيداد والحاصل على الميدالية الفضية الاولمبية لقب سباق 100 متر عدوا للرجال مسجلا 9.89 ثانية بمساعدة الرياح متفوقا على الجاميكي يوهان بليك الذي سجل 9.91 ثانية. وسجل الفرنسي تيدي تامجو حامل الرقم القياسي العالمي في الوثب الثلاثي داخل القاعات 17.98 متر في اخر محاولة معادلا سادس افضل مسافة على الاطلاق. وفازت البطلة الاولمبية الكينية نانسي جيبيت لانجات بسباق 1500 متر عدوا مسجلة اربع دقائق و01.60 ثانية بينما فازت الامريكية لولو جونز بطلة العالم داخل القاعات بسباق 100 متر حواجز مسجلة 12.55 ثانية.
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

عالم الاتجاهات للدعاية والاعلان

مال واعمال ما قبل الطباغة

الكتاب السعودي

اكبر 100 شركة خليجية

افضل 10 مدن خليجية

عضوية شريحة مصدر

المجلة الشهرية
المجلة اليومية
 
كافة الحقوق محفوظة لمجلة نادي المال والاعمال النسخة الالكترونية © 2016