تصفح المجلة الشهرية اخر تحديث للمجلة في : 10:38 am GMT | Wednesday 11th of September 2015 01

تصدر عن مجموعة المال والاعمال | مدينة دبي للاعلام | العدد : 306

أرشيف عام لباب
كورنيه إلى ثاني أدوار إنديان ويلز
فيدرر يقود سويسرا أمام البرتغال
تأهل صربيا وفرنسا وألمانيا وأميركا وكازاخستان
دوكيتش بطلة لدورة كوالالمبور
زيارة الملكة تشعل الحماس في ويمبلدون

نقلاً عن
نادي المال والاعمال - لندن - الرياضه 
:  تتحضر ملاعب بطولة ويمبلدون لكرة المضرب لزيارة تاريخية ستقوم بها ملكة انكلترا اليزابيث الثانية الخميس، في ظهورها الأول في المقصورة الملكية منذ العام 1977.
ومن المقرر أن تقابل الملكة (84 عاما) لاعبين سابقين وحاليين ومتابعة أبرز المواجهات على ملاعب البطولة البريطانية، ثالث الدورات الأربع الكبرى. وستتجه الأنظار عما إذا سيعيد اللاعبون إحياء التقليد التاريخي ويقومون بالانحناء أمام المقصورة الملكية، وهي إحدى اللقطات التي كانت تميز ويمبلدون عن غيرها من الدورات. يقول تيم فيليبس، مدير الدورة أنه "سعيد وفخور" لحضور الملكة.

والملكة اليزابيث هي راعية النادي، كما أن حضورها الأخير من أصل ثلاث زيارات قامت بها، حصل عام 1977 خلال احتفالها باليوبيل الفضي، والذي حمل أيضا اللقب الأخير للبريطانيين في الفردي عبر فيرجينيا وايد. وقد يكون البريطاني أندي موراي محظوظا في أن يخوض مواجهته على الملعب الرئيس خلال حضور الملكة. هذا ويعتبر الأمير ادوارد دوق كنت ورئيس نادي "عموم انكلترا"، الوجه الملكي الدائم في البطولة. وجرت العادة أن ينحني اللاعبون أمام المقصورة الملكية لدى دخول الملعب ومغادرته، لكن هذا التقليد توقف عام 2003 وفقا لرغبات الدوق، إلا بحال تواجد الملكة أليزابيث أو الأمير تشارلز ولي العهد. وقالت الأميركية سيرينا وليامس حاملة لقب فردي السيدات، أنها تشعر بالقلق حيال اللعب أمام الملكة: "ستكون انحناءتي ممتعة. انه أمر لن تنساه أبدا، إذا لم تسنح لي فرصة لقائها".

أما الأسباني رافايل نادال المصنف أول عالميا فقال أنه متحمس لهذه الزيارة: "بالنسبة لي إنه شرف كبير أن أشاهد الملكة في المقصورة. أود أن تسنح لي فرصة إلقاء التحية عليها". ومن المقرر أن تسير الملكة على شرفة "أورانغي" (المعروفة تحت اسم تلة هيل)، حيث يتجمع عشاق اللعبة الذين لم تسنح لهم فرصة الحصول على تذاكر المباريات، لمشاهدتها على شاشة عملاقة. كما ستتابع الملكة مواجهة في بطولة الناشئين، قبل توجهها إلى مقر أعضاء النادي للقاء اللاعبين السابقين والحاليين.

وبعد الغداء، ستأخذ مكانها في المقصورة الملكية لمتابعة المباريات. وقال متحدث باسم البطولة: "الكل هنا متحمس للغاية. أنا متأكد أننا سنقدم كل جهدنا لتبدو الأمور على أفضل ما يرام، إنها طريقة ويمبلدون للتأكد من أن الأمور مثالية". وأضاف: "نحن سعداء للغاية، متحمسون وجاهزون لهذه الزيارة. أتمنى أن ننجح بتقديم عرض جيد وبعض كرة المضرب الجيدة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

عالم الاتجاهات للدعاية والاعلان

مال واعمال ما قبل الطباغة

الكتاب السعودي

اكبر 100 شركة خليجية

افضل 10 مدن خليجية

عضوية شريحة مصدر

المجلة الشهرية
المجلة اليومية
 
كافة الحقوق محفوظة لمجلة نادي المال والاعمال النسخة الالكترونية © 2016