تصفح المجلة الشهرية اخر تحديث للمجلة في : 2:15 pm GMT | Wednesday 11th of September 2015 05

تصدر عن مجموعة المال والاعمال | مدينة دبي للاعلام | العدد : 306

أرشيف عام لباب
بركان فلاتة يتفجر في مرمى الشباب
مدرب برشلونة: لن نتعاقد مع مدافع جديد هذا الصيف
الديون تثير القلق في الاتحاد.. واللاعبون يرفضون جدولة مستحقاتهم
الإصابة تبعد الدوسري عن مواجهة السعودية أمام أستراليا
انطلاق مباريات دور الـ16 للكأس بـ4 لقاءات يصعب التكهن بنتائجها

نقلا عن 
نادى المال والاعمال - القاهرة - الرياضه:
ينطلق الثلاثاء دور الـ16 لبطولة كأس مصر بإقامة 4 لقاءات صعبة التكهن حيث يستضيف النادي الإسماعيلي فريق طلائع الجيش، ويحل حرس الحدود حامل لقب البطولة الماضية ضيفا علي الرجاء (احد أندية الدرجة الثانية)، كما يستضيف المصري البورسعيدي فريق المقاولون العرب، وأخيرا يستضيف الاتحاد السكندري فريق طنطا (احد أندية الدرجة الثانية).
الاسماعيلي والجيش
ففي الإسماعيلية، يسعى الإسماعيلي الذي انهي الدوري الممتاز في المركز الثالث إلي التقدم أكثر في بطولة الكأس عندما يواجه طلائع الجيش الذي انهي الدوري في المرتبة التاسعة.
وستكون هذه المواجهة هي الثالثة بين الفريقين هذا الموسم بعدما تقابلا مرتين من قبل خلال الدوري وفشل كل منهما في تحقيق الفوز حيث انتهت المباراتين بالتعادل الايجابي 1-1 سواء في الإسماعيلية او القاهرة.
وكان الجهاز الفني للإسماعيلي قد اختار 25 لاعبا للدخول في معسكر حتى موعد المباراة، وضمت القائمة محمد حمص المصاب والذي ستتحدد إمكانية مشاركته صباح يوم المباراة، فيما خرج من القائمة كل من عمر جمال وعبدالله السعيد.
الرجاء والحرس
وفي الإسكندرية، سيكون حرس الحدود حامل لقب بطولة العام الماضي علي موعد مع مواجهة محفوفة المخاطر عندما يحل ضيفا علي الرجاء مفاجأة البطولة والذي اخرج فريق اتحاد الشرطة الحصان الأسود لبطولة الدوري الممتاز في دور الـ32.
وعاني الحرس كثيرا في دور الـ32 عندما تغلب بصعوبة بالغة علي السنبلاوين بهدف نظيف في مباراة تسيدها تماما الفريق الهابط الي الدرجة الثالثة الموسم القادم.
فيما قدم الرجاء عرضا مميزا امام الشرطة خامس الدوري الممتاز وتمكن من اجباره علي اللجوء الي ركلات الجزاء الترجيحية والتي حسمت تأهل الفريق القادم من الدرجة الثانية.
المصري والمقاولون
وفي ثالث مباريات الثلاثاء، سيكون المصري في اختبار صعب أمام ضيفه المقاولون حيث يسعى الفريقين لحجز بطاقة الترشح لدور الثمانية وكلاهما يملك الإمكانيات الكافية للحصول عليها.
فبعد انتهاء الفريقين من صراعهما للبقاء في الدوري وإغلاقهما لهذا الملف، تحول الجهاز الفني للفريقين لبطولة الكأس بقوة حيث تمكن كل منهما من تخطي دور الـ32 بسهولة بالغة أملين في مواصلة المشوار لما هو ابعد ولكن بشرط توديع احدهما للبطولة.
الاتحاد وطنطا
وأخيرا، يستضيف الاتحاد السكندري فريق طنطا القادم من دوري الدرجة الثانية والذي تمكن من تخطي عقبة المنصورة الهابط من الدوري الممتاز في دور الـ32 بركلات الجزاء الترجيحية.
أما الاتحاد فعاني كثيرا خلال مباراة الدور ذاته عندما تغلب علي الترسانة بصعوبة بالغة بهدف نظيف تم إحرازه في الشوط الإضافي الثاني.
الجدير بالذكر ان بقية مباريات دور الـ16 ستقام الأربعاء وسيأتي علي رأسها تلك التي تجمع قطبي العاصمة المصرية القاهرة الزمالك والأهلي.
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

عالم الاتجاهات للدعاية والاعلان

مال واعمال ما قبل الطباغة

الكتاب السعودي

اكبر 100 شركة خليجية

افضل 10 مدن خليجية

عضوية شريحة مصدر

المجلة الشهرية
المجلة اليومية
 
كافة الحقوق محفوظة لمجلة نادي المال والاعمال النسخة الالكترونية © 2016