تصفح المجلة الشهرية اخر تحديث للمجلة في : 1:55 pm GMT | Wednesday 11th of September 2015 04

تصدر عن مجموعة المال والاعمال | مدينة دبي للاعلام | العدد : 306

أرشيف عام لباب
العطية بطلاً لرالي الكويت الدولي
أوجييه يواصل تقدمه على لوب
لوب يحقق فوزه الخامس توالياً في رالي المكسيك
أوجييه يتصدر اليوم الأول من رالي المكسيك
لوب على بعد 58 كيلو متر من اللقب

نقلاً عن
نادي المال والاعمال - مدريد - الرياضه
:  يحتاج سيباستيان لوب بطل العالم في الأعوام الستة الأخيرة إلى الفوز بالمركز الأول بين جماهيره وعلى أرضه أو أن يحصل على سبع نقاط أكثر من مواطنه اوجييه ليحسم البطولة لمصلحته لأنه يتصدر الآن برصيد 201 نقطة أمام الأخير (158) والفنلندي ياري ماتي لاتفالا (132).
وأصبح لوب الذي كان السبت الأسرع في مرحلتين خاصتين من أصل 8 بينها الأطول في الرالي (35.48 كلم) حيث تقدم فيها بفارق 20 ثانية عن اقرب ملاحقيه. على بعد 57.80 كلم من تحقيق فوزه السادس هذا الموسم والستين في مسيرته الأسطورية.  بعد أن وسع الفارق الذي يفصله عن زميله الاسباني داني سوردو من 22.7 ثانية إلى 42.8 ثانية. فيما صعد النرويجي بتر سولبرغ الذي ينافس على متن سيتروين سي 4 خاصة. من المركز الخامس إلى الثالث بفارق 14.1 دقيقة عن لوب.

وحافظ سائق سيتروين سي 4 الفرنسي على صدارة رالي فرنسا بحلته الجديدة والذي يشكل المرحلة الحادية عشرة من بطولة العالم للراليات. بعد انتهاء منافسات اليوم الثاني الذي تكون من 8 مراحل خاصة من أصل 20 امتدت لمسافة 149.22 كلم. وتراجع سائق سيتروين جونيور الفرنسي سيباستيان اوجييه ثاني الترتيب العام من المركز الثالث إلى السادس بفارق 1.14.11 د عن لوب بعد تعرض سيارته لكسر في جهاز التعليق خلال المرحلة الخاصة 14.

ما حرمه من خوض المراحل الخاصة الثلاث الأخيرة لكنه سيتواجد على خط انطلاق الأحد تحت قانون "سوبر رالي". إلا انه من شبه المستحيل أن يدخل في النقاط أو يحصل على النقاط الكافية لمنع لوب من حسم لقب بطل العالم للمرة السابعة في مسيرته قبل مرحلتين على ختام الموسم. يذكر أن رالي فرنسا شهد هذا العام تعديلات جذرية إذ انتقل من جزيرة كورسيكا إلى الالزاس على الحدود الألمانية. علما بان رالي كورسيكا كان متواجدا في الرزنامة العالمية منذ 1973 ولم يغب عنها سوى عام 2009 .

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

عالم الاتجاهات للدعاية والاعلان

مال واعمال ما قبل الطباغة

الكتاب السعودي

اكبر 100 شركة خليجية

افضل 10 مدن خليجية

عضوية شريحة مصدر

المجلة الشهرية
المجلة اليومية
 
كافة الحقوق محفوظة لمجلة نادي المال والاعمال النسخة الالكترونية © 2016