تصفح المجلة الشهرية اخر تحديث للمجلة في : 3:37 pm GMT | Wednesday 11th of September 2015 06

تصدر عن مجموعة المال والاعمال | مدينة دبي للاعلام | العدد : 306

أرشيف عام لباب
بركان فلاتة يتفجر في مرمى الشباب
مدرب برشلونة: لن نتعاقد مع مدافع جديد هذا الصيف
الديون تثير القلق في الاتحاد.. واللاعبون يرفضون جدولة مستحقاتهم
الإصابة تبعد الدوسري عن مواجهة السعودية أمام أستراليا
تتنهام الإنجليزي يفوز على ضيفه إنترميلان بثلاث أهداف

نقلاً عن
نادي المال والاعمال - الرياض
:  فاز توتنهام الإنجليزي على ضيفه إنترميلان الإيطالي حامل اللقب بثلاثة أهداف مقابل هدف ضمن الجولة الرابعة لمباريات المجموعة الأولى في دوري أبطال أوروبا على ملعب هارت لاين.

 


في الشوط الأول دخل الفريقان ووضحت خطة المدربين الهجومية وكان شوطا مفتوحا تبادل فيه الفريقان الهجمات مع أفضلية لأصحاب الأرض الذي أظهر قوة هجومية مباغتة. وأقلق الويلزي غاريث بيل دفاع الإنتر ولم يستطع مايكون إيقافه، حتى جاء الهدف الأول لصالح توتنهام في الدقيقة 18 عن طريق الهولندي فان دير فارت بعد أن كسر مصيدة التسلل.

 

 


ولم يختلف الحال للإنتر في الشوط الثاني، فظل توتنهام يهاجم من الجهة اليمنى واليسرى التي يقودها بيل، ورغم تراجع الإنتر إلى مناطقه إلا أن دفاعاته لم تكن بالمستوى المطلوب. واستطاع بيل مجددا من التخلص من مايكون وعكس كرة رائعة أمام المرمى حولها كراوتش إلى هدف ثاني في الدقيقة 61.

 

ولاحت فرصة للكاميروني صاويل إيتو في الدقيقة 80 لم يتركها النجم الكبير أن تمر مرور الكرام ليسجل منها هدفا رائعا من تسديدة قوية سكنت الشباك الإنجليزية. وفي محاولة الإنتر لإحراز التعادل اقنتص بيل مجددا فرصة بغيات مايكون ليقطع نصف الملعب ويمرر كرة رائعة لزميله رومان بافليوتشنكو أمام المرمى ليسجل الهدف الثالث لتوتنهام في الدقيقة 88.

 


وبهذه النتيجة تصدر توتنهام المجموعة برصيد 7 نقاط متساويا مع الإنتر في النقاط لكن بفارق الأهداف. فيما احتل تفنتي الهولندي المركز الثالث بعد أن كسب فيردر بريمن الألماني بهدفين نظيفين على ملعب الأخير برصيد 5 نقاط وبقى بريمن في المركز الأخير برصيد نقطتين.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

عالم الاتجاهات للدعاية والاعلان

مال واعمال ما قبل الطباغة

الكتاب السعودي

اكبر 100 شركة خليجية

افضل 10 مدن خليجية

عضوية شريحة مصدر

المجلة الشهرية
المجلة اليومية
 
كافة الحقوق محفوظة لمجلة نادي المال والاعمال النسخة الالكترونية © 2016