تصفح المجلة الشهرية اخر تحديث للمجلة في : 1:45 pm GMT | Wednesday 11th of September 2015 04

تصدر عن مجموعة المال والاعمال | مدينة دبي للاعلام | العدد : 306

أرشيف عام لباب
بركان فلاتة يتفجر في مرمى الشباب
مدرب برشلونة: لن نتعاقد مع مدافع جديد هذا الصيف
الديون تثير القلق في الاتحاد.. واللاعبون يرفضون جدولة مستحقاتهم
الإصابة تبعد الدوسري عن مواجهة السعودية أمام أستراليا
علاقة نور بجوزيه إلى طريق مسدود

نقلاً عن
نادي المال والاعمال - جده - الرياضه
:  تعقدت أمور المصالحة بين نادي الاتحاد السعودي وقائد الفريق محمد نور، بعد غياب اللاعب عن المعسكر الخارجي للفريق في العاصمة البرتغالية لشبونة بأمر المدرب (العنيد) مانويل جوزيه.
  اللاعب رفض الانضمام إلى تدريبات فريق الرديف وسجل غيابه المستمر عن الحضور إلى النادي. وعقد الإدارة اجتماعاً مع نور لإنهاء الوضع العالق وحل الإشكالية القائمة في الوقت الذي كان يتوقع البعض انضمامه لتدريبات فريق الرديف علما أن اسمه لم يدرج ضمن القائمة التي تدربت أمس، ولم يعلن الاتحاد عن نتائج الاجتماع الثنائي الطارئ، إذ تكهن البعض أن الطرفين لم يصلا إلى حل شافي.

وأتهم نور إداري الفريق حمد الصنيع ومساعد المدرب حسن خليفة بتسببهما في الخلاف مع المدرب والإدارة مؤكداً أنهما يخططان للإطاحة به منذ وقت باكر وقبل مواسم عدة، ومن المتوقع أن يكشف نور عن وضعه خلال الأيام القليلة المقبلة إما بالاستمرار أو الانتقال إلى نادي أخر.  من جهته يغادر رئيس نادي الاتحاد إبراهيم علوان إلى لشبونة لمتابعة المعسكر.، وأصدر علوان قراراً بتكليف محمد طلعت لامي مشرفا عاما على فريقي الشباب والناشئين لكرة القدم. وكان إبراهيم علوان ونائبه محمد اليامي قد اجتمعا بالأجهزة الفنية والإدارية في فريقي الشباب والناشئين حيث تم خلال الاجتماع مناقشة تحضيرات الفريقين للموسم المقبل وعلى ضوء ذلك صدرت موافقة رئيس النادي بإقامة معسكر إعدادي للفريقين في مدينة الإسماعيلية بمصر.

من جهة أخرى انطلقت على الملعب الرديف بالنادي تدريبات فريق الرديف تحت إشراف مساعد المدرب عبد الله غراب بمشاركة 20 لاعباً، وقد أوضح فايز الشمراني إداري الفريق بأن الفترة الحالية هي فترة إعداد لياقي على أن يتم فور وصول المدرب خلال الأيام المقبلة وضع برنامج المباريات الودية التي سيخوضها الفريق في الفترة المقبلة التي تسبق انطلاق مسابقة دوري الرديف
 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

عالم الاتجاهات للدعاية والاعلان

مال واعمال ما قبل الطباغة

الكتاب السعودي

اكبر 100 شركة خليجية

افضل 10 مدن خليجية

عضوية شريحة مصدر

المجلة الشهرية
المجلة اليومية
 
كافة الحقوق محفوظة لمجلة نادي المال والاعمال النسخة الالكترونية © 2016