تصفح المجلة الشهرية اخر تحديث للمجلة في : 3:32 pm GMT | Wednesday 11th of September 2015 06

تصدر عن مجموعة المال والاعمال | مدينة دبي للاعلام | العدد : 306

أرشيف عام لباب
بركان فلاتة يتفجر في مرمى الشباب
مدرب برشلونة: لن نتعاقد مع مدافع جديد هذا الصيف
الديون تثير القلق في الاتحاد.. واللاعبون يرفضون جدولة مستحقاتهم
الإصابة تبعد الدوسري عن مواجهة السعودية أمام أستراليا
النصر يهدد حسام غالي بالفيفا

نقلاً عن
نادي المال والاعمال - الرياض :
أمهلت إدارة نادي النصر، المحترف المصري حسام غالي 48 ساعة للعودة إلى الرياض قبل أن يتم رفع قضية هروبه إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، وحذرت الإدارة وكيل أعمال اللاعب نادر شوقي من تأجيج القضية بالتصريحات الإعلامية في الفضائيات العربية لممارسة الإسقاطات ضد إدارة النصر، بعد أن رفض مدير عام كرة القدم بالنادي سلمان القريني الاعتراف بنادر شوقي كوكيل أعمال لغالي في الفترة الحالية، مؤكداً أن إدارة ناديه قد وقعت العقد بحضور وكيل أعمال اللاعب الذي غاب في الفترة الحالية لأسباب مجهولة، ربما تكون بطلب من اللاعب.
وكان أحد شرفيي النصر قد سعى لتقريب وجهات النظر بين النادي واللاعب خصوصاً أنه كان له اليد الطولى في قدوم غالي إلى النصر من الدوري الإنجليزي.
من جانبه, أكد رئيس النصر الأمير فيصل بن تركي , أن سفر حسام غالي إلى بلاده كان بدون علم الإدارة، نافياً أن يكون هناك خلل إداري أو مشاكل بين إدارة الكرة واللاعبين الأجانب, وقال" حسام غالي غادر إلى بلاده دون إذن مسبق لإدارة النادي، والتي فوجئت بتواجده في القاهرة، كما أننا لا يوجد لدينا أي خلل إداري حتى يغادر أي لاعب سواء كان أجنبيا أو محليا".
وأضاف" نحن في الإدارة لسنا معصومين عن الخطأ لأننا بشر شأننا شأن أي ناد يتطلع ويتمنى أن يحالفه التوفيق بالتعاقد مع محترفين أجانب مميزين على وجه التحديد، كونه أحد العوامل التي نرى بأنها ستكون مساعدة وبحد كبير في الارتقاء بمستوى الفريق والتأثير على نتائجه، وبلا شك أخطأنا بالتعاقد مع اللاعب الكوري لي شو فلدينا لاعبون محليون يفوق مستوياتهم اللاعب الكوري، نحن نعترف بأخطائنا والتي ستفيدنا في الموسم المقبل من أجل تصحيحها وتعزيز الجوانب الإيجابية، ولن أكون سعيداً إلا إذا رأيت جمهور النصر يتغنى بفريقه وهو يحقق البطولات".
من جانب آخر، ينتظر أن تنهي إدارة الفريق الأول خدمات طبيب النادي، اللبناني ايلي عواد, بناء على طلبه بعد رفضه البقاء مع النصر موسماً آخر بعد حادثة الاعتداء عليه من بعض جماهير الوصل الإماراتي في قبل نهائي بطولة الأندية الخليجية على ملعب زعبيل، حيث أصرت عائلته على عودته إلى لبنان .
وكشف عواد عن عدة عروض من أندية أمريكية في كرة السلة حيث عمل في فترة ماضية في الدوري الأمريكي "NBA "، وعلى الرغم من حرص الإدارة على استمراره لموسم ثان إلا أنه رفض وبشدة.
من جهة أخرى، وافقت إدارة النصر على طلب رئيس نادي الرائد فهد المطوع باستمرار الظهير الأيمن إبراهيم شراحيلي في صفوف فريقه موسماً آخر، بعد أن كان النصر قد أسقط اسم اللاعب من كشوفاته بناء على اتفاق مع المطوع، على أن يعود في نهاية الموسم إلى النصر.
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

عالم الاتجاهات للدعاية والاعلان

مال واعمال ما قبل الطباغة

الكتاب السعودي

اكبر 100 شركة خليجية

افضل 10 مدن خليجية

عضوية شريحة مصدر

المجلة الشهرية
المجلة اليومية
 
كافة الحقوق محفوظة لمجلة نادي المال والاعمال النسخة الالكترونية © 2016