تصفح المجلة الشهرية اخر تحديث للمجلة في : 10:24 am GMT | Wednesday 11th of September 2015 01

تصدر عن مجموعة المال والاعمال | مدينة دبي للاعلام | العدد : 306

أرشيف عام لباب
فستان زفاف كاثرين أجمل من فستان زفاف ديانا
فستان كيت عروس وليم يثير إعجاب مصممي الأزياء
السعوديات ينفقن 5 مليارات دولار سنوياً على الأزياء والأناقة
الملابس الحمراء في عيد الحب لها تأثيرها الخاص..
الزغبي ترتدي فستانا من تصميم عطالله وتفتتح بوتيكه في قطر!

نقلاً عن
نادي المال والاعمال - الدوحة 

 

ضمن أجواء جمالية فنية إعلامية، عنوانها الأزياء الأنيقة والراقية، قصت النجمة اللبنانية نوال الزغبي برفقة مصممة الأزياء اللبناني العالمي وليد عطالله، شريط إفتتاح فرع دار أزيائه الجديد بفندق "شرق" بمدينة الدوحة بدولة قطر. وقد إرتدت النجمة اللبنانية الزغبي فستانا أخضرا من تصميم وليد عطالله خلال الإفتتاح والعرض الكبير لأحدث تشكيلة من أزيائه لفساتين السهرة وفساتين الزفاف، التي قدمته الإعلامية الين وطفة، بأجواء إحتفالية كبيرة، وبحضور قطري رفيع المستوى من سيدات الأعمال، الى جانب الوجوه الفنية والإعلامية التي تمت دعوتها خصيصاً لحفل الإفتتاح من لبنان والإمارات وبعض العواصم العربية.

 

وتم عرض الأزياء الحديثة على أنغام المايسترو الموسيقي اللبناني خليل، وضمت 35 فستاناً، فستانين زفاف، ليعرب وليد عطالله عن سعادته الكبيرة لحضور النجمة نوال الزغبي إفتتاح فرعه الجديد في قطر، الدولة التي أصبحت لؤلؤة في الخليج، تمتاز بتنوع الحضارات والثقافات المختلفة، مؤكداً إمتنانه الكبير بالإلتقاء مع أهل الصحافة والإعلامي القطري والعربي الذين حضروا خصيصاً لحضور العرض.

 

ومن جهتها أعربت النجمة نوال الزغبي عن إعجابها بتصاميم أزياء وليد عطالله، والتي ستمتد لتعاون وإتفاق جديد سيجمعهما معاً خلال الفترة المقبلة، ستبدأها مع تصوير أحدث أغنياتها من الألبوم الجديد، التي سترتدي فيه مجموعة من تصاميمه الذي بدأ بالإعداد لها خصيصاً، الى جانب أنها ستقوم بالإطلاله عبر بعض نشاطاتها الفنية بأحدث تشكيلة من فساتين وأزياء وليد عطالله.

 

وقد جاء إفتتاح الفرع الجديد لدار أزياء وليد عطالله في دولة قطر، بعد أن كان قد إفتتح خلال شهر رمضان المبارك الماضي، فرعه الجديد أيضاً في المملكة العربية السعودية، مدينة جدة، بحضور شخصيات رفيعة المستوى.

 

هذا ويعد إسم وليد عطالله اليوم مرادفا لعالم الفخامة والذوق الراقي وأزياء نجمات الفن العربي، وغيرهن من سيدات المجتمع الراقي، ونجح في فرض أسمه كمصمم أزياء عالمي في عدة عروض في عواصم الموضة العالمية، وفي عدة بلدان عربية، واجتذب بتصاميه وابداعاته عشاق الموضة والازياء الراقية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

عالم الاتجاهات للدعاية والاعلان

مال واعمال ما قبل الطباغة

الكتاب السعودي

اكبر 100 شركة خليجية

افضل 10 مدن خليجية

عضوية شريحة مصدر

المجلة الشهرية
المجلة اليومية
 
كافة الحقوق محفوظة لمجلة نادي المال والاعمال النسخة الالكترونية © 2016