تصفح المجلة الشهرية اخر تحديث للمجلة في : 10:24 am GMT | Wednesday 11th of September 2015 01

تصدر عن مجموعة المال والاعمال | مدينة دبي للاعلام | العدد : 306

أرشيف عام لباب
فستان زفاف كاثرين أجمل من فستان زفاف ديانا
فستان كيت عروس وليم يثير إعجاب مصممي الأزياء
السعوديات ينفقن 5 مليارات دولار سنوياً على الأزياء والأناقة
الملابس الحمراء في عيد الحب لها تأثيرها الخاص..
الملابس الحمراء في عيد الحب لها تأثيرها الخاص..

نقلاً عن
نادي المال والاعمال - دبي
:  مع اقتراب الرابع عشر من فبراير، يبدأ المحبون بوضع العديد من الالتزامات الخاصة بالاحتفال بعيدِ الحب. ولذلك فإن كل زوجةٍ وفتاةٍ تحلم بأن تبدو بمظهرٍ متألقٍ ولافتٍ في تلك الليلة حيث تظهر الاستعدادات في أوجها بالأيام القليلة قبل يوم عيد الحب .


أفكار لارتداء الأحمر في عيد الحب :

لا أحد يعرف محدداً لماذا عندما نقول "عيد الحب" يتبادر إلى أذهاننا اللون الأحمر! ولا أحد يعلم أيضاً لماذا تم اختيار اللون الأحمر كرمزٍ دائم للحب المخلص. لكن الأسطورة تفترض أن يرتبط اللون الأحمر بدم شهداء الحب وخصوصاً القديس "فلنتاين" الذي فنى حياته من أجل ذلك، وربما تكون الأسطورة تتعلق أيضاً بمشاعر الحب التي اعتقد العلماء سابقاً أن القلب (رمز اللون الأحمر) يحملها، في حين أن العلماء حديثاً أكدوا أن العقل ومنطقة الدماغ هي فقط التي ترسل المشاعر بالتوافق مع الحواس وليس القلب.

 
 
 

ولكن يبقى اللون الأحمر ملهب المشاعر والأكثر تأثيراً في الرجل بحسب الدراسات العلمية الحديثة التي أظهرت أن المرأة التي ترتدي اللون الأحمر في مقابلاتها مع الرجال تُصبح محط أنظارهم!
 

الأحمر والظلال المختلفة

 
 

من حسن الحظ أن الأحمر من الألوان الأكثر تنوعاً وتلوناً، بحيث يُصبح مناسباً لجميع درجات البشرة المختلفة والأجساد المتنوعة.
يجب عليكِ أن تجربي أي لونٍ أحمر يليق ببشرتكِ، عن طريق انتقاء درجاتٍ مختلفة من الأحمر وتجربتها مرةً تلو الأخرى.
في الحقيقة أن لون الأحمر الدافئ المائي المائل للخمري يعتبر لوناً مثالياً للغاية أكثر من الأحمر الناري المائل للبرتقالي أو الأحمر البارد المائل للوردي، لكن هنالك الكثير من الخيارات ، لذا استعيني ببعض الصديقات ليشاركنكِ رأيهن حول الأكثر مناسبةً مع شكلك الخارجي .

 
 

توجيهات ما قبل عيد الحب
- ألقي نظرةً على خزانتك، ما القطع والفساتين التي تملكينها ذات لونٍ أحمر؟
سيكون من المفيد أن تجدي قطعةً أو اثنتين لتكمليها بتنورةٍ أو بلوزة ٍ جميلةٍ من خطوط الموضة الحديثة، بدلاً من أن تنفقي على الأزياء الجديدة مبلغاً من ميزانيتك الشهرية.
- لا تكتفي بإلقاء نظرةٍ فقط، إن كنت تعلمين أن هنالك فستاناً أحمراً لديكِ أو إكسسوارات معينة، يجب عليكِ تجربتها الآن، فكثير من الأحيان نُصدم أن فستان السنة الماضية لم يعد مناسباً بسبب القياس، أو أن القرط الجميل الذي نملكه لم يعد صالحاً للاستخدام.
- في الأعياد ترتفع الأسعار في أغلبِ المحال التجارية، لذلك قد يكون الشراء قبلاً مفيداً للغاية وكذلك الشراء عبر الإنترنت.

- ليس مهماً أن تحصلي على إطلالةٍ حمراء خالصة، فذلك يبدوا طرازاً قديماً للغاية، يُمكنك ارتداء فستانك الأسود التقليدي مع حزامٍ أحمر وأكسسوارت حمراء أو شالٍ لامعٍ وسيكون شكلك لائقاً بعيد الحب أيضاً.


الخيار المناسب من الأزياء
هنالك سؤال مهم للغاية يُطرح في المناسبات الكبرى والأعياد :
هل يجب أن أرتدي فستاناً؟
لعل الفستان –طويلاً أم قصيراً– يوحي بمظهرٍ أكثر احتفالية، لكن بالطبع يمكنك دائماً ارتداء البنطلون أو الجينز أو التنورة خصوصاً إن كنت ستحتفلين في مكان ٍ مفتوحٍ. ارتداء بنطلون أسود مع توب حمراء ذات قصة مميزة سيكون مظهراً مميزاً لعيد الحب.
تأكدي عند المزج بين الأزياء أن تختاري ألوان مناسبة، في العادة اللون الزهري والأبيض والأسود هي الأكثر آمناً مع الأحمر، ويحتاج مزج الأحمر بألوان قوية مثل الأصفر إلى خبراء أزياء متخصصين.


القماش والقصة المناسبة للفستان
اللون الأحمر من الألوان التي تظهر عيوب الجسد لأنه قوي ويلفت الأنظار، لذلك فإن اختيار القماش والقصة المناسبة مهمان للغاية.
الحرير و القماش اللامع Sparkle وكذلك الجرسيه من الأقمشة التي تحتاج لجسدٍ نحيلٍ ومشدودٍ للغاية ومن الخطأ ارتداؤها من قبل السيدات اللواتي يملكن جسداً مترهلاً أو ممتلئاً، لأنه سُيظهرن بمظهرٍ غير لائق.
في حين أن الدانتيل والشيفون المبطن والشامواه تساعد على إخفاء عيوب الجسد.

 

 

كذلك فإن الموديل الضيق من الأعلى والواسع من الأسفل يبدو مناسباً للسيدات اللواتي يملتكن شكل جسد الكمثرى، في حين أن الفستان الضيق بموديل السمكة يعطي خصراً جميلاً للنحيلات.
من الأفضل أن ترتدي السيدات الفساتين التي تحمل أكثر من قماشٍ واحدٍ وأكثر من لون، على سبيل المثال الفستان ذو الساتان الأحمر المبطن من الخارج بدانتيل أسود يبدو مميزاً ويساعد على إخفاء تضاريس الجسم.

 


الإكسسوارات المناسبة
ارتداء المجوهرات والكريستالات والذهب أيضاً يبدوا احتفالياً للغاية مع مناسبةٍ كعيد الحب.
الإكسسوارات الحمراء أو الكريستالات الحمراء تبدو مميزة إذا كنت سترتدين لوناً ليس أحمراً كالأبيض أو الأسود أو الرمادي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

عالم الاتجاهات للدعاية والاعلان

مال واعمال ما قبل الطباغة

الكتاب السعودي

اكبر 100 شركة خليجية

افضل 10 مدن خليجية

عضوية شريحة مصدر

المجلة الشهرية
المجلة اليومية
 
كافة الحقوق محفوظة لمجلة نادي المال والاعمال النسخة الالكترونية © 2016