تصفح المجلة الشهرية اخر تحديث للمجلة في : 10:52 am GMT | Wednesday 11th of September 2015 01

تصدر عن مجموعة المال والاعمال | مدينة دبي للاعلام | العدد : 306

أرشيف عام لباب
بركان فلاتة يتفجر في مرمى الشباب
مدرب برشلونة: لن نتعاقد مع مدافع جديد هذا الصيف
الديون تثير القلق في الاتحاد.. واللاعبون يرفضون جدولة مستحقاتهم
الإصابة تبعد الدوسري عن مواجهة السعودية أمام أستراليا
هارمين يعيد ابراهيموفيتش إلى صفوف السويد

نقلاً عن
نادي المال والاعمال - ستوكهولم - الرياضه
:  أعلن المدرب الجديد للمنتخب السويدي لكرة القدم اريك هارمين الثلاثاء تشكيلة من 20 لاعباً لمواجهة اسكتلندا ودياً في 11 آب/أغسطس الجاري في ستوكهولم، بينهم مهاجم برشلونة الإسباني زلاتان ابراهيموفيتش العائد عن قرار اعتزاله اللعب دولياً.وقال هارمين "أشعر بارتياح كبير لعودة ابراهيموفيتش متحمساً إلى صفوف المنتخب".
وكان ابراهيموفيتش عاد في 16 تموز/يوليو الماضي عن قرار اعتزاله اللعب دولياً والذي اتخذه أواخر العام الماضي عندما أعلن بأنه لم يعد "متحفزاً" للعب مع منتخب بلاده عقب فشله في التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2010 الذي استضافته جنوب أفريقيا.

وقال ابراهيموفيتش وقتها "لست متحفزاً، أنه شرف كبير أن تلعب مع المنتخب الوطني، لننتظر وسنرى ما سيحصل. في الوقت الحالي هناك الكثير من الأمور التي تشغل بالي". وسجل ابراهيموفيتش 22 هدفا في 62 مباراة دولية. وستكون المباراة الودية أمام اسكتلندا الأخيرة للمنتخب السويدي قبل بدء تصفيات كأس أوروبا 2012 بمواجهة المجر وسان مارينو على في 3 و11 ايلول/سبتمبر في ستوكهولم ومالمو. وانتهت المباراة الأخيرة بين السويد واسكتلندا بفوز الاسكندينافيين 4-1 في غلاسكو في تشرين الثاني/نوفمبر 2004.


واللاعبون هم:حراس المرمى: اندرياس ايزاكسون (ايندهوفن الهولندي) - يوهان فيلاند (كوبنهاغن)

المدافعون: اندرياس غرانكفيست (غرونيغن الهولندي) - ميكايل لوستيغ (روزنبورغ النرويجي) - دانيال مايستروفيتش (ايك أثينا اليوناني) - اولوف ميلبرغ (اولمبياكوس اليوناني) - بهرانغ سافاري (بال السويسري) - اوسكار فيندت (كوبنهاغن)

لاعبو الوسط والهجوم: امير بايرامي (تونتي انشكيده الهولندي) - ماركوس بيرغ (ايندهوفن) - يوهان الماندر (بولتون الإنكليزي) - توبياس هيسين (غوتبورغ) - زلاتان ابراهيموفيتش (برشلونة الإسباني) - كيم كالستروم (ليون الفرنسي) - سيباستيان لارسون (برمنغهام الإنكليزي) - مارتن اولسون (بلاكبيرن روفرز الإنكليزي) - انديرس سفينسون (الفسبورغ) - اولا توفوينن (ايندهوفن) - بونتوس فيرنبلوم (الكمار الهولندي) - كريستيان ويلهيلمسون (الهلال السعودي)

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

عالم الاتجاهات للدعاية والاعلان

مال واعمال ما قبل الطباغة

الكتاب السعودي

اكبر 100 شركة خليجية

افضل 10 مدن خليجية

عضوية شريحة مصدر

المجلة الشهرية
المجلة اليومية
 
كافة الحقوق محفوظة لمجلة نادي المال والاعمال النسخة الالكترونية © 2016