تصفح المجلة الشهرية اخر تحديث للمجلة في : 2:49 pm GMT | Wednesday 11th of September 2015 05

تصدر عن مجموعة المال والاعمال | مدينة دبي للاعلام | العدد : 306

أرشيف عام لباب
المؤتمر العالمي للخيول العربية ينطلق في هولندا.. غدا
أبقى سجله بدون خسارة.. (أكليل) الأبيض حسمها بلعبة الأطوال وقوة ..ذراعه
أمير الرياض يرعى الحفل الفروسي الكبير للسباق على كأس الملك
الفروسية السعودية تمثل العرب في كأس العالم
الشقب يحصد ثلاثة ألقاب في بطولة الولايات المتحدة الأمريكية

نقلا عن 
نادى المال والاعمال - الدوحه - الرياضه:
يواصل الشقب عضو مؤسسة قطر تحقيقه للإنجازات المبهرة على صعيد بطولات جمال الخيل العربية الأصيلة الدولية، وذلك من خلال تأمين لقبين هامين في فئتين مختلفتين خلال بطولة أمريكا للخيول المصرية في نسختها الثلاثين والتي أقيمت مابين ٧-١٢ يونيو في مدينة كنتاكي، الولايات المتحدة الأمريكية.
تُوج الأداء المبهر والمميز لخيول الشقب بفوز المهر فرهود الشقب ابن البطل العالمي العديد الشقب بلقب المهر البطل لبطولة الولايات المتحدة للخيول المصرية الأصيلة ٢٠١٠ بحصوله على أعلى النقاط فى العرض فى البطولة، وجاء تتويج الفرس نجمة الشقب الممثلة لأفرس ومهرات الشقب بلقب الفرس البطلة ليؤكد بجدارة على هيمنة خيل وأفرس الشقب على بطولات جمال الخيل المحلية والعالمية.
كما تمكنت ابنة العديد الشقب ليان الشقب من الفوز بلقب وصيفة المهرة البطلة، ويعد هذا الإنجاز الثاني لخيل الشقب في الولايات المتحدة لهذا العام حيث تمكنت نجمة الشقب من الفوز بلقب الوصيفة / شوط الأفرس في بطولة كأس العالم لمربي الخيول العربية في لاس فيغاس شهر أبريل الماضي.
وتأهل المهر فراع الشقب ابن البطل العالمي مروان الشقب الى منافسات الولايات المتحدة الوطنية للأمهار في الفترة ما بين ٢٢-٣٠ أكتوبر في ولاية أوكلاهوما وذلك بعد حصوله على لقب المهر البطل فى البطولة التأهيلية للمنطقة ٩ في الولايات المتحدة.
ومثل فريق الشقب للإنتاج وجمال الخيل مدير إدارة الإنتاج وجمال الخيل السيد / محمد السليطي ومستشاري الإنتاج وجمال الخيل كلاً من السيد / عبدالله الكواري والسيد / علي عبدالله المسند.
تعد هذه البطولة رائدة في مجال البطولات الخاصة بالخيل المصرية الأصيلة حيث شارك فيها هذه السنة منافسون من خمس قارات، ففي بدايتها عام ١٩٨١ كانت تتكون من ١٠ أشواط تنافسية فقط ولكنها نمت لتصل إلى ٦٨ شوطا جرت المنافسة فيها هذا العام.
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

عالم الاتجاهات للدعاية والاعلان

مال واعمال ما قبل الطباغة

الكتاب السعودي

اكبر 100 شركة خليجية

افضل 10 مدن خليجية

عضوية شريحة مصدر

المجلة الشهرية
المجلة اليومية
 
كافة الحقوق محفوظة لمجلة نادي المال والاعمال النسخة الالكترونية © 2016