تصفح المجلة الشهرية اخر تحديث للمجلة في : 10:53 am GMT | Wednesday 11th of September 2015 01

تصدر عن مجموعة المال والاعمال | مدينة دبي للاعلام | العدد : 306

أرشيف عام لباب
المؤتمر العالمي للخيول العربية ينطلق في هولندا.. غدا
أبقى سجله بدون خسارة.. (أكليل) الأبيض حسمها بلعبة الأطوال وقوة ..ذراعه
أمير الرياض يرعى الحفل الفروسي الكبير للسباق على كأس الملك
الفروسية السعودية تمثل العرب في كأس العالم
الجولة الثالثة على كأس زايد بن سلطان في أميركا اليوم

نقلاً عن
نادي المال والاعمال - دبى - الرياضه 
:  يواصل مهرجان منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة العالمي للخيول العربية الأصيلة على كأس المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان والذي تنظمه هيئة أبوظبي للثقافة والتراث برعاية مجلس أبوظبي الرياضي، ومزرعة الوثبة ستود، ومجموعة «بنيان الدولية للاستثمار»، وشركة «أبوظبي للاستثمار»، والمعرض «الدولي للصيد والفروسية». 

رحلاته المكوكية حول العالم بنجاح حيث تنطلق اليوم في أميركا الجولة الثالثة من المهرجان، سباق «ديل كب اوف ريسنج داي»، للخيول العربية الأصيلة عمر أربع سنوات فما فوق لمسافة 1800 متر على مضمار ديلاوير بارك «رملي»، فيولاية ديلوار بمعدل جوائز تصل إلى 40 ألف دولار ضمن حفل فروسية تبلغ جوائزه مليون دولار. ويشارك في السباق 9 خيول من أقوى الخيول المصنفة في هذه الفئة تتنافس على لقب كأس زايد بن سلطان لهذه الجولة. وقياسا بمستويات ونتائج الخيول المشاركة في هذه الجولة يتضح أن المنافسة ستكون قوية ومفتوحة بين أكثر من خيل على المركز الأول ولقب الجولة نظرا لتقارب المستويات، وان كان الأقرب للترشيح للفوز باللقب المهرة «ساند وتش» التي يملكها سمو الشيح طحنون بن زايد آل نهيان ويدربها تريسي نانلي بقيادة الفارس وليام هوليك الجواد التركوازي اللون «كرومويل» وصاحبه جيي نيفينس ومدربه رونالد مارتينو ويقوده ايروين روسندو. 

كما انه لا يستبعد من المنافسة الخيل «فرايسك مي ناو» لدياني والدرون ويدربه تراسي نانيي ويقوده الفارس جابريال ساز، كما سيشارك في السباق الخيول «جريللا » بقيادة الفارس «ريكاردو سيبا»، و«سيي سبوتسبرووف» بقيادة الفارس الفارو توريي، و«انسر تو برير» بقيادة استيبان يونسيهاي، و«فل أف فيستا» بقيادة كينان ستيوارد و«تيكي باربر» بقيادة الفارس اليكس سنترون «و» والجواد «روبوتيك» بقيادة الفارس وليام هولييك.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

عالم الاتجاهات للدعاية والاعلان

مال واعمال ما قبل الطباغة

الكتاب السعودي

اكبر 100 شركة خليجية

افضل 10 مدن خليجية

عضوية شريحة مصدر

المجلة الشهرية
المجلة اليومية
 
كافة الحقوق محفوظة لمجلة نادي المال والاعمال النسخة الالكترونية © 2016