December 17, 2014

الأمير سطام يدشن الاحتفال الرسمي لمدينة الرياض بالعيد في قصر الحكم

370047228313

Overall Score

5

الأمير سطام يدشن الاحتفال الرسمي لمدينة الرياض بالعيد في قصر الحكم Reviewed by on . Rating: 5

    دشن صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض بالانابة نائب رئيس الهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض مساء أمس الاحتفال الرسمي لمدينة الرياض بعيد الفطر الذي تنظمة الهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض في ساحات منطقة قصر الحكم على مدار ثلاثة أيام.

وذلك بحضور صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن سعود بن عبدالعزيز وصاحب السمو الأمير عبدالعزيز العياف أمين منطقة الرياض ومعالي وكيل إمارة منطقة الرياض الدكتور ناصر الداود، ومدير شرطة منطقة الرياض اللواء سعود الهلال، وكان في استقبال سموه بموقع الاحتفال بميدان العدل رئيس مركز المشاريع والتخطيط بالهيئة بالنيابة المهندس إبراهيم بن محمد السلطان.

وبعد أن اخذ سموه مكانه في الحفل انطلقت الفعاليات بقصيدة ألقاها الشبل محمد عبدالرحمن الجبرين ثم قدم مجموعة من الأطفال باقات ورد لسموه والسلام عليه، عقب ذلك قدمت مجموعة أطفال الرياض أوبريت فرحة العيد وتلاها فرقة الدواسر ولون العرضة السريعة، وقدمت فرقة منطقة عسير لون الخطوة، وعرض لون الخبيتي من فرقة منطقة مكة المكرمة ولون العزاوي من فرقة جازان، عقب ذلك قدمت العرضة السعودية من فرقة الدرعية حيث شارك سموه في أدائها.

ثم غادر سمو أمير منطقة الرياض بالانابة مقر الحقل وسط حضور جماهيري غفير تابع فعاليات الحفل الذي استمرت العروض حتى منتصف الليل، بتقديم عروض فلكلورية مختلفة وفقرات للاطفال من أهازيج وعروض.

Article Tags

Related Posts